بنك الخليج يشارك في معرض الربيع للكلية الاسترالية في الكويت

بنك الخليج يشارك في معرض الربيع للكلية الاسترالية في الكويت

أعلن بنك الخليج عن مشاركته في معرض عطلة الربيع الذي تنظمه الكلية الاسترالية في الكويت خلال الفترة من 27 – 29 مارس 2014، ويقام من الساعة 4 – 10 مساءً.

ويوفّر المعرض أجنحة لأكثر من مئة مشروع تجاري طلابي قائم وجديد لعرض منتجاتهم وخدماتهم لأكبر عدد من الجمهور. كما سيضم معرض الربيع أنشطة ترفيهية للزوار ومجموعة متنوعة من العروض المسرحية والكوميدية بما في ذلك مشاركة عدد من الفرق الموسيقية العربية والأجنبية، بالإضافة إلى الأنشطة الأخرى التي ستركز على رفع الوعي المجتمعي واشراكهم في العمل الخيري.

كما سيشارك بنك الخليج بجناح خلال المعرض، حيث سيتواجد فيه ممثلو البنك من أجل الدعم والتفاعل مع الطلبة وأولياء أمورهم في الحصول على مزيد من المعلومات، وشرح مزايا حساب red™، المصمم خصيصاً لتلبيـة احتياجات الشباب.

وخلال المعرض، سوف تقوم الكلية الإسترالية بعمل مسابقة "أكثر الأجنحة ابداعاً" بهدف تشجيع المشاركين على الابتكار، وعليه سيتم منح الجائزة من قبل لجنة الحكام لأفضل التصاميم ابداعاً وتميزاً.

هذا وسيتواجد بنك الخليج لدعم المعرض وتعريف الطلبة وأولياء أمورهم بحساب red™ الذي صمم وفقاً لمتطلبات الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 إلى 24 عاماً ومميزاته. لا يتطلّب فتح الحساب إيداع أيّ مبلغ من المال وهو متاح كحساب جارٍ أو حساب توفير مع فائدة شهرية. كما يحظى أصحاب حساب red™ بعروض وخصومات حصرية لهم لدى أكثر من 100 متجر في الكويت.

لمعرفة المزيد عن حساب red™ ومزاياه الفريدة، يمكن للطلاب زيارة جناح بنك الخليج في الكلية الاسترالية بالكويت، أو زيارة أحد فروع بنك الخليج البالغ عددها 57 فرعاً أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 أو زيارة موقع بنك الخليج الإلكتروني ثنائي اللغة ‎www.e-gulfbank.com/red  للحصول على جميع المعلومات المتعلقة ببرنامج red™ ومزاياه.

 

×