VIVA تطرح باقات جديدة للهواتف والأجهزة اللوحية الذكية

VIVA تطرح باقات جديدة للهواتف والأجهزة اللوحية الذكية

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت, عن طرح أحدث عروض الهواتف الذكية مع باقة 55 دينار كويتي التي تمنح العملاء  هاتف  iPhone و iPad Miniأو iPad Air مجاناً تبعاً لما يختاره العميل ويناسب احتياجاته.

وتعتبر باقة الدفع الآجل 55 د.ك. الباقة الأفضل في الكويت حيث تقدم للعملاء عدداً لا محدوداً من دقائق المكالمات الهاتفية والرسائل النصية القصيرة SMS والانترنت كما تمنحهم أحدث أجهزة iPhone وiPad في السوق مجاناً. فعند الاشتراك بباقة 55 د.ك. لفترة زمنية محددة، يحصل عملاء الدفع الآجل على هاتف iPhone وجهاز لوحي مجاناً أو بسعر مخفض.

هذا وتحرص دوماً VIVA عل منح عملائها باقات تنفرد بجودة خدماتها وقيمتها المضافة. وبصفها إحدى أبرز شركات قطاع الاتصالات، تلتزم VIVA بأن تكون السباقة دوماً في توفير خدمات متنوعة تمنح عملاءها تجربة فريدة تتخطى توقعاتهم.

ولمعرفة المزيد حول باقة 55 د.ك. التي طرحتها VIVA مؤخراً، يرجى زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 53 فرعاً، أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw. كما يمكن للعملاء الاتصال بمركز خدمة العملاء المفتوح على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع على الرقم 102.

 

×