الوطنية للاتصالات احتفلت بيوم "الأم" في مول 360

قامت الشركة الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo، بالاحتفال بيوم "الأم" على طريقتها الخاصة في مول 360 في يوم الجمعه الماضي، و ذلك مع احتفال العالم بهذا اليوم تقديرا لدور الأم العظيم والفاعل في حياة أبنائها وبناء أسرتها و مجتمعها، ومع أن الأم تستحق التقدير في كل لحظة فإن تخصيص يوم لها يعد بمثابه اعتراف عالمي بدورها المهم. 

وأشادت الوطنية للاتصالات "نحن نحتفل بكثير من الأيام طوال العام والأم أحق أن نحتفل بها ليس في يوم واحد بل في كل وقت، ومثل هذا اليوم فرصة لاجتماع العائلة حول الأم وإشعارها بأنها الأهم وأنها المدرسة الأولى في القيم والأخلاق و لهذا حرصنا على التواجد قريبا منها كجزء لا يتجزأ من مسؤوليتنا الاجتماعية نحو المجتمع وأفراده، و تاتي هذه المشاركة المميزة والخاصة انطلاقا من دعمنا المتواصل لجميع شرائح المجتمع الكويتي".

وقدمت الوطنية للاتصالات في بوثها في مول 360 مفاجآت كثيرة احبها الجمهور و شارك فيها الأطفال و الكبار حيث كانت هناك هدايا قدمت للصغار و كروت بالخط العربي كتبت بكلمات اختارها الأبناء ليقدموها لأمهاتهم.

كما طرحت الشركة عرضا خاصا في فروعها احتفالا مع عملائها ليوم واحد فقط و حصل العملاء من خلاله على فرصة الاختيار بين أحدث الأجهزة  بأسعار مخفضة للغاية و باشتراكات شهرية تنافسية.

وتحرص الوطنية للاتصالات دائما على مشاركة الجميع في الأعياد و المناسبات الخاصة كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية.

 

×