بنك بوبيان يشارك في معرض الساعات بارض المعارض بمشرف

بنك بوبيان يشارك في معرض الساعات بارض المعارض بمشرف

 يشارك بنك بوبيان ( افضل بنك اسلامي صاعد في العالم ) في معرض الساعات المقام حاليا في ارض المعارض بمشرف قاعة 8 والذي يستمر حتى 29 مارس الحالي وذلك ضمن حرصه على المشاركة في كافة المعارض التي تستقطب مختلف العملاء .

وقال البنك في بيان صحافي أن بإمكان عملاءه زيارة جناح البنك في المعرض وذلك للحصول على كافة الخدمات والعروض التي يقدمها البنك لعملائه والرد على كافة الاستفسارات التي تساهم في خدمة العميل خاصة وان العميل يعتبر من أهم أولويات موظفي البنك.

وسيقوم موظفو البنك باستعراض أهم المنتجات والعروض التي تم طرحها مؤخرا أبرزها حملات الرواتب " بوبيان يحقق لك الكثير " والتي يستطيع الاستفادة أكبر شريحة من عملاء البنك والتي تصاحبها العديد من المزايا التي يستطيع الحصول عليها عملاء البنك.

وتحمل هذه الحملة العديد من المفاجآت لعملاء البنك الجدد الذين سيقومون بتحويل رواتبهم لمختلف باقات الرواتب المميزة "أنت"، "وياك" و "بلاتينيوم" حيث سيكون بإمكانهم الحصول على فرصة لربح واحدة من الجوائز القيمة من بينها سبائك الذهب  والقسائم الشرائية المنوعة من مجموعة مميزة من العلامات التجارية والمحلات التي تشمل أرقى الساعات و المجوهرات و الملابس النسائية و الرجالية إضافة إلى ملابس الأطفال و قسائم شرائية من أفخم المطاعم  إلى جانب قسائم لتذاكر سفر من أفضل وكالات السفر واشتراك في القنوات الرياضية إضافة إلى فرصة لربح إحدى الجوائز الكبرى النقدية التي تبدأ قيمتها من 1,000 د.ك وحتى 10,000 د.ك.

ويقدم بنك بوبيان مجموعة منوعة من الحسابات من بينها حساب "أنت" للسيدات الذي يمنحهن  بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى و خدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية و خدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و المواقع الحيوية الأخرى و خصومات مميزة في كبرى المحلات و الشركات.

و يقدم بنك بوبيان مجموعة من المزايا لحساب  "وياك" من أهمها بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى و خصم يصل لغاية 40% على تأمين السيارات من بوبيان للتأمين التكافلي و عروض مميزة على مدار العام مع كبرى وكالات السيارات في الكويت .

وخصص بنك بوبيان مجموعة من المزايا الحصرية لعملاء باقة النخبة "بلاتينيوم" ومنها  بطاقة فيزا بلاتينوم بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى و  خدمة تأمين السفر المجانية من بوبيان للتأمين التكافلي يستوفي شروط الحصول على فيزا "شنجن" و خدمة البرايورتي باس التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و خصومات و عروض مميزة من كبرى الشركات و المطاعم و الفنادق حول العالم .

 

×