VIVA تطلق بوابة على موقعها الإلكتروني للاعلان عن وصول غالاكسي S5

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA ، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، بوابة مخصصة على موقعها على الانترنت لتعلن لعملائها عن وصول جهاز سامسونج غالاكسي S5 قبل البدء بطرحه  في المحلات في الكويت، وسوف تكون متاحة البوابة لمدة أسبوعين.

حيث قامت VIVA  بفتح المجال للعملاء المهتمين في الحصول على أحدث جهاز سامسونج غالاكسي S5، عن طريق تسجيل بعض البيانات الشخصية كإسمهم الكامل، رقم الهاتف النقال، عنوان البريد الإلكتروني، والبطاقة المدنية لدى  موقع VIVA ، ليتم الاتصال بهم فيما يتعلق بتوافر جهاز سامسونج غالاكسي S5   لدى جميع فروعVIVA . هذا وسيحصل العملاء الذين سجلوا على الموقع أولاً الأولوية عن توافر الجهاز.

علمأً بأنه سيتم بيع جهاز سامسونج غالاكسي S5 مع باقات الدفع الآجل من VIVA، وستكون متوفرة  لجميع العملاء الذين لديهم رقم هاتف متحرك.

هذا ويتميز جهاز سامسونج غالاكسي S5  المدعوم بواسطة المعالج 2.5GHZ 8001  رباعية النواة، ويعمل بنظام  اندرويد 4.4.2 Kitkat ، بتعزيز قابليته للاستخدام إلى حد كبير والتطبيق العملي لجعل الحياة أسهل. كما يمنح جهاز سامسونج غالاكسي S5  المستخدم تجربة فريدة في مشاهدة المحتوى على شاشة 5.1  بوصة على  1080p  وميزات 16GB أو 32GB للتخزين الداخلي، SDXC التخزين الخارجي، فضلا عن كاميرا 16 بدقة ميجابيكسل مع تقنية فلاش جديدة.

لمعرفة المزيد حول سامسونج غالاكسي S5 ، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 53 فرعاً المنتشرة بجميع انحاء دولة الكويت, أو زيارة احد موزعينا المعتمدين، أو زيارة موقع الشركة الإلكتروني  www.viva.com.kw  أو الاتصال بمركز خدمة العملاء 102. 

 

×