البنك الوطني يحتفي بموظفيه المتميزين للعام 2013

البنك الوطني يحتفي بموظفيه المتميزين للعام 2013

كرّم بنك الكويت الوطني موظفيه المتميزين من مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية للعام 2013 في حفل "تكريم النخبة" السنوي الذي اقيم في قاعة الراية في فندق كورت يارد ماريوت، بحضور نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك الكويت الوطني شيخه خالد البحر ومدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية مازن سعد الناهض ومجموعة من القياديين في البنك.

وفي كلمته خلال الحفل، قال الناهض إن "بنك الكويت الوطني حافظ على موقعه الريادي على الساحتين المحلية والإقليمية ماضياً قدماً في استراتيجيته الرامية إلى تعزيز مكانته كأفضل بنك في المنطقة يتميز بتنوع واتساع نطاق خدماته ومنتجاته لتلبي مختلف شرائح العملاء وفئاتهم العمرية، وذلك بفضل التزام موظفيه وتفانيهم في عملهم وانتمائهم لهذه المؤسسة المصرفية العريقة والرائدة".

واعتبر الناهض ان هذا الحفل السنوي هو مناسبة للاحتفال بموظفي البنك الوطني الذين نفخر بعطاءاتهم ومؤهلاتهم وأدائهم الرفيع والتزامهم بأرقى معايير جودة الخدمة التي طالما ميّزت بنك الكويت الوطني ورسخت صورته بين أكثر 50 بنكاً أماناً في العام والأعلى تصنيفاً في المنطقة وذلك بإجماع عالمي لم تحققه أي مؤسسة مصرفية في منطقة الخليج بأكملها.

وأشار الناهض الى "ان البنك الوطني يدرك ان النجاح والتميز لن يتحققا من دون ثروة بشرية محترفة ومؤهلة قادرة على قيادة البنك والارتقاء به نحو مصاف البنوك العالمية. لذلك، نحن حريصون وملتزمون بالاستثمار في موظفينا وتطويرهم وتنمية مهاراتهم، ومقتنعون بأن هذا هو الاستثمار الحقيقي الذي يشكل اللبنة الأساسية لقادة المستقبل"

كما اعرب الناهض عن فخره واعتزازه بفريق عمل البنك الوطني الذي اثبت كفاءته وانتماءه لهذه المؤسسة الرائدة في الصناعة المصرفية في الكويت والمنطقة

وقد دأب البنك الوطني على تنظيم مثل هذه المناسبات لتكريم موظفيه حرصاً منهعلى دعم كوادره وتشجيعهم للارتقاء وظيفيا. وتأتي هذه المبادرة في إطار استراتيجية البنك الوطني القائمة على تطوير كفاءات وقدرات كوادره وموظفيه، ودعمهم وتشجيعهم للارتقاء وظيفيًا ضمن واحدة من أكثر المؤسسات المصرفية تطوراً في المنطقة ووسط بيئة عمل تعتمد التميز في الأداء سبيلاً  للتطور والارتقاء.

 

×