"زين" تطلق سحوبات أسبوعية لحضور نهائي كأس العالم في البرازيل

"زين" تطلق سحوبات أسبوعية لحضور نهائي كأس العالم في البرازيل

كشفت زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن إطلاقها سحوبات أسبوعية ضخمة بمناسبة انطلاق منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم في البرازيل .

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها ستحتفل مع عملائها على طريقتها الخاصة بهذه المناسبة التي ينتظرها بشغف عشاق كرة القدم كل أربعة أعوام، مشيرة إلى أنها ستمنح عملائها فرصة الفوز لحضور منافسات هذا الحدث الكروي العالمي والاستمتاع بمشاهدة مباراة نهائي كأس العالم في استاد " الماراكانا " بمدينة "ريو دي جانيرو".

وأوضحت "زين" أن عملاءها سيتأهلون للسحب الأسبوعي عند الاشتراك بإحدى باقات الدفع الآجل المميزة للهواتف الذكية التي تقدمها مع باقات الإنترنت، حيث  سيحصل العميل حينها على فرص متعددة لدخول السحب بحسب القيمة الشهرية للباقة المختارة.

وبينت الشركة أن العميل سيدخل تلقائياً في عمليات السحب عند اشتراكه بأي باقة مكالمات صوتية مع هاتف ذكي مع إنترنت أو عند اشتراكه بإحدى باقات أجهزة الإنترنت بقيمة 24 دينار.

وكشفت زين أن هذا العرض سيتوفر لمدة 4 أسابيع، بحيث يتم اختيار فائز واحد كل أسبوع لتحديد الفائزين الأربع لحضور منافسات كأس العالم التي ستستضيفها البرازيل في منتصف يونيو المقبل.

الجدير بالذكر أن الفائز في هذه السحوبات سيحصل على تذكرتان لحضور المباراة النهائية في بطولة كأس العالم في البرازيل، وتذكرتان لرحلة الذهاب والعودة مع حجز لمدة ليلتين في أحد الفنادق الراقية،  بالإضافة لتوفير المواصلات.

وإذ أكدت زين أنها ستوفر هذه العروض في أفرعها المنتشرة في جميع المناطق وفروع موزعيها المعتمدين، فقد بينت في ذات الوقت أن مع كل ( يوم أحد ) بعد انطلاق هذه الحملة سيكون عملاء زين على موعد مع إعلان اسم فائز جديد حتى انتهاء العرض في الأسبوع الرابع.

وأفادت الشركة أنها ومن خلال هذا العرض ، فإنها تستقبل احتفالية انطلاقة كأس العالم بشكل مختلف هذه المرة، فهي تعرف أهمية هذا الحدث الكروي العالمي لدى فئة كبيرة من عملائها .

وذكرت أن هذا العرض يرسخ من التزامها اتجاه عملائها بتحقيق أعلي معدلات التفرد والرفاهية، فهي تعرف جيداً أهمية فعاليات كأس العالم لعشاق كرة القدم، ومن هذا المنطلق  فهي تجدد من وعدها بأن تكون دائما عند حسن ظن وتوقعات عملائها في كل الأحداث والفعاليات المحلية والعالمية.

 

×