" زين " تدعو عملاءها والجمهور للاحتفال بيوم " الأم " في الأفنيوز

أعلنت زين الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت أنها ستحتفل اليوم الجمعة الموافق 21 مارس بيوم الأم  تحت عنوان " كل عام وأنتي عالمي يا أمي"في مجمع الأفنيوز .

وأوضحت الشركة أنها جهزت مجموعة من المفاجآت لزوار مجمع الأفنيوز خلال اليوم ، وذلك من خلال الجناح الخاص الذي تقيمه في الـ "غراند أفنيو" خصيصاً لهذه المناسبة ، مبينة أنها وفي كل عام تحرص على أن تكون لها لمسة خاصة بها في الاحتفال بيوم الأم ، وفي هذا العام خصصت الشركةفعاليات موجهة للأبناء من الصغار والكبار .

ودعت الشركة عملاءها والجمهور لزيارة جناحها في مجمع الأفنيوز للاحتفال معها اليوم ، حيث ستتيح لزوار جناحها فرصة التعبير عن حبهم لأمهاتهم ، وذلك عن طريق التقاط الصور الفورية (Polaroid)معهن ، بالإضافة لركن يرسم فيه الأطفال لوحات تعبر عن حبهم لأمهاتهم تهدى لهن وسط أجواء يملؤها الحب والسعادة.

وقال مدير الاتصالات والعلاقات في الشركة وليد الخشتي " مع كل عام وفي هذه المناسبة الغالية علينا جميعا ، تحتفل زين بطريقتها الخاصة بيوم الأم ، تقديرا منها بعظمة ومكانة دور الأمومة في حياة الجميع ".

وأضاف بقوله " تعتبر الشركة هذه المشاركة جزءً لا يتجزأ من قيمها الثلاث ، والتي تتخذها إلهاماً لها خلال مسيرتها العملية والتجارية ، والتي يأتي في مقدمتها " القلب "، ولن نجد أفضل من هذا اليوم لنعبر فيه عن مشاعر المحبة والمودة للأم ".

وإذ بين الخشتي أن الشركة ما كان أن يفوتها أن تحتفل  بيوم الأم مع عملائها ، فإنه أكد في ذات الوقت أن زين لم تنس أن تحتفل مع موظفيها ، حيث قامت بإهداء جميع موظفيها هدية تذكارية تعبر عن حبهم لأمهاتهم ، يهدونها لهن في يومهن.

الجدير بالذكر أن شركة زين تحتفل بهذا اليوم العزيز على قلوب الجميع انطلاقاً من ادراكها بأن المسؤولية الاجتماعية بالنسبة لها هو أمر بالغ الأهمية ، وتدرك أيضا أن الاهتمام بأطياف المجتمع المختلفة وخاصة الأمهات ، هو النواة الأساسية التي ترتكز عليها في تحركاتها ، مبينة بأن  الشركة ومن منطلق هذه المفاهيم أخذت مجموعة من المبادرات التي تصب في هذا الاتجاه.