جناح البنك في المعرض

بنك بوبيان يشارك في FESTIVAL WEEK بجامعة الكويت

في اطار دوره الذي يقوم به في تقديم المميز لمختلف الشرائح لاسيما قطاع الشباب شارك بنك بوبيان في معرض FESTIVAL WEEK  الذي اختتم فعالياته في كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت حيث تم استعراض مختلف الخدمات والمنتجات التى يقدمها البنك .

وقال البنك في بيان صحافي اليوم انه يولى هذه النوعية من المعارض اهمية خاصة بسبب الشريحة التى تستقطبها لاسيما في ظل الخدمات والمنتجات المختلفة التى يقدمها البنك لشريحة الشباب ومن بينها حساب WOW  .

ويمنح حساب WOW  الشباب مزايا عديدة من بينها الحصول على هدية فورية عند تحويل المكافأة الطلابية يمكنه اختيارها من بين باقة من الهدايا المميزة التي تصل قيمتها إلى 2,500 د.ك إضافة إلى خدمة الرسائل النصية القصيرة المجانية و خصم 40% على التأمين الشامل للسيارات من بوبيان للتأمين التكافلي و بطاقة بوبيان المسبقة الدفع مجاناً مدى الحياة.

كما يحصل الطالب أيضا على فرصة لربح وظيفة صيفية لمدة أسبوعين في إحدى إدارات البنك لعدد 15 طالب سنوياً يستحق الطالب في نهايته على مكافأة مالية و شهادة تقديرية.

من ناحية اخرى فان لدى بنك بوبيان فرع مميز في جامعة الكويت ( الواقع في الحرم الجامعي بالشويخ ) والذي تم افتتاحه اواخر العام الماضي لاستقبال جميع طلبة الجامعة بمختلف الكليات التي ينتسبون اليها وتقديم مجموعة مميزة من الخدمات المصرفية وغير المصرفية لهم جميعا.

ويتميز الفرع الجديد بتوافر خدمة تصوير الأوراق و المستندات مجاناً للطلبة كما تم تخصيص جزء من الفرع كمكتبة صغيرة يتم فيها عرض العديد من الكتب و المراجع العلمية المهمة الى جانب توفير خدمة الانترنت المجانية .

كما يقدم الفرع باقة من الخدمات و المزايا الخاصة لأساتذة و أعضاء هيئة التدريس في جامعة الكويت متمثلة في حساب النخبة "بلاتينيوم"ومنها وجود مسئول حسابات شخصي وبطاقة فيزا بلاتينوم بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى وخدمة كونسيرج المحلية الى جانب خدمة تأمين السفر المجانية من بوبيان للتأمين التكافلي .

كما يحصل عملاء البلاتينيوم على خدمات " البرايورتي باس " التي تمنح حاملها الدخول إلى قاعات كبار الزوار في مختلف مطارات العالم إلى جانب خدمة إيقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم وخصومات وعروض مميزة من كبرى الشركات و المطاعم و الفنادق حول العالم .

يذكر ان معرض FESTIVAL WEEK  يتضمن العديد من الفعاليات الشبابية من بينها عرض المشاريع الشبابية الى جانب العروض الكوميدية واستضافة مجموعة من البارزين في عالم التواصل الاجتماعي .

 

 

×