خلال الإحتفالية

VIVA تحتفل بعيد الأم مع المسنيين

أطلقت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، مبادرة انسانية تضمنت زيارة دار رعاية المسنين للإحتفال بعيد الأم.

قال السيد/ عبدالرزاق بدر العيسى، مدير إدارة العلاقات العامة والتواصل الإجتماعي في VIVA:"تستغل VIVA هذه المناسبة لتعبر فيها عن عمق التقدير والعرفان للأمهات المسنات اللاتي ساهمن في تطوير هذا المجتمع وبذلن حياتهن في سبيل تنشئة الأجيال الصاعدة.

وتحرص VIVA على التواصل من خلال مثل هذه المشاركات مع هذه الفئات في إطار برنامجها للمسؤولية الاجتماعية الذي وضعته لتعزيز روح الخير في المجتمع الكويتي، ولبث الفرح والسرور في نفوس المسنين.

وكما نشكر إدارة رعاية المسنين التابعة لقطاع الرعاية الاجماعية بوزارة الشئون الاجتماعية والعمل على الجهود المبذولة في راحة النزلاء وتسهيل كل ما تعلق في الإحتفاليه."

وتعتز VIVA بزيارتها لدور رعاية المسنين مؤكدة حرص VIVA على الاحتفال مشاركة المجتمع إحتفاله بمختلف المناسبات وأنها تضع ضمن أهم أولوياتها رسم الإبتسامة على وجوه كل من ضحى بالغالي والنفيس في سبيل تربية أبناء صالحين تفخر بهم الأوطان.

لمعرفة المزيد حول برنامج المسؤولية الاجتماعية التي تقدمها VIVA، يمكن للعملاء زيارة موقعها الإلكتروني  الخاص ببرنامج المسؤولية الاجتماعية   https://www.viva.com.kw/csr