اعلان الحملة

بنك بوبيان يطلق عرضا جديدا لتمويل السيارات بالتعاون مع كيا موتورز

أعلن بنك بوبيان عن تعاونه مع وكالة كيا موتورز لطرح عرض جديد والذي يمنح العملاء خصومات و عروض خاصة و حصرية على مختلف أنواع وموديلات السيارات. 

وقال البنك في بيان صحافي انه بالإضافة إلى ما سبق فان أهم ميزة سيتم تقديمها للعملاء  هي تمويل السيارة لمدة 3 سنوات دون أرباح و دون مقدم و ذلك عند تحويل السيارة على بوبيان.

و إضافة لما سبق فان كيا موتورز سوف تقدم مزايا إضافية للعملاء تتمثل في إمكانية الاستحقاق لأول قسط بعد 6 أشهر والحصول على تلفزيون LED  مجانا بالإضافة إلى اشتراك مجاني بقنوات بي ان سبورت الرياضية مع الرسيفر كما يمكن للعملاء الاستفادة من 5  سنوات كفالة مصنعيه على السيارات أو 100 ألف كيلو متر ومدة  3 سنوات تامين مجاني ضد الغير وكذلك تسجيل مجاني للوحات السيارة والعديد من المزايا الإضافية .

وأوضح البيان أن البنك يولي تمويل السيارات أهمية خاصة حيث أنه يقدم العديد من المزايا و الخدمات للعملاء من أهمها تمويل السيارات حتى 15 ألف دينار، معدل أرباح تنافسي ، تأمين دين مجاني يشمل إجمالي قيمة التمويل إضافة إلي أنه لا يشترط تحويل الراتب وكذلك لا يشترط دفعة مقدمة مع توافر عروض مختلفة و مميزة على مدار العام مع مختلف وكالات السيارات" .

وأوضح البنك أن الفترة المقبلة سوف تشهد طرح المزيد من العروض المميزة لعملاء البنك وغيرهم لتمويل السيارات التي يرغبون في شرائها سواء لهم أو لأي من أفراد عائلاتهم .

يذكر أن بنك بوبيان لديه تواجد في كبرى وكالات السيارات المعروفة حيث يتواجد موظفو البنك بصورة دائمة للإجابة عن كافة الاستفسارات والأسئلة الخاصة بالتمويل إلى جانب الترويج للعروض المميزة للبنك.

 

×