الياقوت متسلما الجائزة

بوبيان للتامين التكافلي تحصد جائزة افضل شركة تامين تكافلي في الكويت

حققت شركة بوبيان للتامين التكافلي (التابعة لبنك بوبيان) انجازا بحصولها على جائزة أفضل شركة تامين تكافلي في المنطقة لعام 2014 من قمة التامين التكافلي التى عقدت مؤخرا في دولة الامارت العربية المتحدة .

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة وليد خالد الياقوت " تمثل الجائزة تحد جديد للشركة وتضع أمامنا التزمات جديدة تجاه عملائنا لنكون دائما عند حسن الظن من خلال تقديم منتجات وخدمات وحلول تامينية بمستوى مميز" مؤكدا أن المستقبل لايزال يحمل الكثير للعملاء .

وأضاف أن التطورات التي يشهدها عالم التامين التكافلي ونمو الصناعة في ظل الاقبال المتزايد من قبل العملاء انما يؤكد مدى النجاح الذي حققته المنتجات والخدمات التامينية المتوافقة مع احكام الشريعة الاسلامية السمحاء ونمو الطلب عليها في اسواق المنطقة . 

وأهدى الياقوت الجائزة إلى جميع موظفي الشركة مؤكدا أن موارد الشركة البشرية كانت ولا تزال المحرك الرئيسي لاي تطور أو نمو في انشطة واعمال الشركة ونتائجها المالية.

وكان الياقوت قد تسلم الجائزة في الحفل الذي أقيم في ابوظبي على هامش قمة التامين التكافلي العالمية الثامنة والتى عقدت على مدى يومين حيث تمت مناقشة وبحث أبرز التطورات التى يشهدها عالم التامين التكافلي وصناعة المال والاستثمار الاسلامية .

من ناحية أخرى أشار الياقوت الى ان العام الحالي سيشهد المزيد من التطورات الايجابية للشركة على مختلف الاصعدة والقطاعات التى تعمل بها في السوق الكويتي في ظل سعي الشركة لرفع حصتها السوقية .

وكانت وكالة كابيتال ستاندرد العالمية قد حدثت النظرة المستقبلية للشركة من مستقرة الى ايجابية وهو ما يؤكد نجاح الخطوات التى اتخذت خلال العامين الماضيين من اجل تطوير الشركة وجعلها احد اللاعبين الرئيسيين في سوق التامين التكافلي .

وأوضح الياقوت أن مجموعة من العوامل ساهمت في هذه التطورات الايجابية ابرزها الدعم الذي تتلقاه الشركة من بنك بوبيان (باعتباره المالك الرئيسي للشركة) الى جانب الاستعانة بالخبرات الكويتية المتخصصة في التأمين وذلك لمعرفتها بسوق التأمين الكويتي وطبيعة النشاط التجاري في الكويت.

وأضاف أن من العوامل ايضا طرح منتجات وخدمات تامينية متميزة تلبي مختلف المتطلبات سواء كان ذلك من خلال طرح الجديد او تطوير المنتجات والخدمات المتواجدة في الشركة مشيرا الى ان بوادر النجاح بدأت بالحصول على تأمينات الكثير من الشركات الكبرى .

يذكر أن شركة بوبيان للتامين التكافلي تاسست عام 2006 برأسمال مصرح به و قدره 10 مليون دينار كويتي حيث تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التأمينية لجميع فئات الأعمال مثل الحريق و الحوادث العامة و الهندسي و المسؤوليات والتامين البحري والطيران والتكافل العائلي والتأمين الصحي على أساس التأمين التكافلي بما يتماشى مع أحكام الشريعة الإسلامية تحت إشراف اللجنة الشرعية للشركة.

 

×