الوطنية لاتصالات

الوطنية للاتصالات ترعى مؤتمر SAMENA في الكويت

أعلنت الوطنية للاتصالات، إحدى شركات مجموعة Ooredoo ، عن رعايتها للمؤتمر الذي ينظمه تحالف شركات الاتصالات الرائد في جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا "سامينا-SAMENA" الذي تنطلق فعاليته اليوم تحت عنوان “ما وراء الاتصال 2014″ ويستمر حتى السابع عشر من الشهر الجاري في فندق ريجنسي الكويت.

والوطنية للاتصالات هي الراعي المضيف لهذا الحدث الذي يعقد تحت شعار “تعزيز النمو الاقتصادي: المنظور العام لتطور الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات” ويهدف إلى تسليط الضوء على المقومات الأربع التي تتمكن من خلالها شركات الاتصالات من تعزيز النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة. ويجمع المؤتمر أبرز خبراء صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية للمشاركة في عدد من حلقات النقاش التي تغطي مواضيع مختلفة والتي تشمل : سياسات خفض الضرائب المفروضة على مشغلي الاتصالات ، البنية التحتية ، والتسعير والمنافسة العادلة ولوائح التجوال الدولي ، تراخيص الاتصالات ، تنويع مصادر الدخل وغيرها.

وذكرت الوطنية للاتصالات حقيقة أنه من المهم للشركة الوطنية المساهمة في هذا الحدث وإثراء المناقشات بشأن المستويات المحلية والإقليمية التي تهدف إلى تطوير صناعة الاتصالات في المنطقة. كما أكدت الوطنية أن المؤتمر يمنح فرصة عظيمة لتبادل المعرفة والخبرة .

جدير بالذكر أن المدير العام الرئيس التنفيذي المهندس عبدالعزيز فخرو سيقدم كلمة ترحيبية في افتتاح المؤتمر كما سيشارك عدد من ممثلي الإدارة التنفيذية في الوطنية في حلقات النقاش وهم كل من  بيتر كالياروبولوس رئيس قطاع العمليات ، فيصل الدويكات مدير إدارة التجوال، مايكل بيك هانسن رئيس قطاع التسويق و رئيس قطاع تنظيم الاتصالات صالح الحوطي .

 

×