لقطة جماعية مع فريق السلة

" زين " تدعم نادي الكويت للمعاقين بعدد من الكراسي المتحركة

أعلنت " زين " أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت أنها أهدت عدداً من الكراسي المتحركة الرياضية لنادي الكويت الرياضي للمعاقين ، وذلك ضمن برنامج مسؤوليتها الاجتماعية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة لتزويد فريقهم ببعض المستلزمات.

وأوضحت الشركة بأن مبادرتها هذه تأتي من منطلق اهتمامها بكافة أطياف المجتمع المختلفة بما فيهم أصحاب الاحتياجات الخاصة ، موضحة أن مساهماتها في مثل هذه الأنشطة لا يبرز فقط  الجانب الخاص بالتزاماتها ومسؤوليتها كواحدة من المؤسسات المهتمة بواجباتها الاجتماعية، إنما يعكس أيضاً دعمها ورعايتها لكافة الفعاليات سواء كانت اجتماعية أو ثقافية أو رياضية.

وفي مشاركة حقيقية منها لنشاطات أصحاب الاحتياجات الخاصة فقد شهدت الشيخة شيخة العبدالله الصباح الرئيسة الفخرية لنادي المعاقين وبحضور نائب رئيس مجلس الإدارة بدر ناصر الخرافي والرئيس التنفيذي لقطاع الاستراتيجية شفيق السيد عمر ورئيس نادي المعاقين شافي الهاجري المباراة الاستعراضية لفريق السلة التي أقامها النادي ، وهي المباراة التي قدمت أجواء تنافسية ودية عكست الروح الرياضية وحماسة اللاعبين.

وقد أبدى نائب رئيس مجلس الإدارة بدر ناصر الخرافي سعادته بهذه المشاركة بعد الجولة التي قام بها في النادي قائلاً " نحن فخورون بالانجازات التي يحققها منتخب كرة السلة للكراسي المتحركة بشكل خاص ونادي الكويت الرياضي للمعاقين بشكل عام ، والتي جاءت في ظل هذه الامكانات المتواضعة ".
وأضاف الخرافي بقوله "هذه الفرق الرياضية بحاجة للدعم والاهتمام ، فهي ورغم التحديات والصعوبات التي تواجهها تحرز نجاحات وبطولات ، وبدعم شركة زين اليوم فإننا نأمل أن تساهم هذه المبادرة في مسيرة فريق الاحتياجات الخاصة ".

ومن جهة اخرى أفادت الشركة أن علاقتها الممتدة بالأنشطة الاجتماعية والرياضية هي القاعدة التي تنطلق منها مبادراتها المتنوعة على كافة الأصعدة ، مبينة أن دور المؤسسات والشركات لا يقف عند ممارسة دورها الأساسي في ممارسة نشاطها التجاري فحسب ، بل يمتد إلى ممارسة دورها في المسؤولية الاجتماعية اتجاه المجتمع الذي تتواصل وتتفاعل معه.

الجدير بالذكر أن شركة زين تولي أهمية كبيرة بنشاطات وفعاليات أصحاب الاحتياجات الخاصة على مدار العام ، حيث شاركت زين في احتفال اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ، وذلك بدعوة عملائها لمشاركة هذه الفئة الغالية فرحتهم في الاحتفال بيومهم الذي تنظمه إدارة دور الرعاية في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.
وإذ تؤكد زين أنها مستمرة في تخصيص الدعم المادي والمعنوي لهذه الفئة العزيزة علينا جميعاً ، لتعكس بذلك القيم الجميلة لعلامتها التجارية ، فإنها بينت في ذات الوقت أنها ستكرس المزيد من جهودها في الفترة المقبلة ، وذلك بهدف ترسيخ التزاماتها في مجالات المسؤولية الاجتماعية.