البطل الكويتي الشاب زيد أشكناني

"زين" تهنئ أشكناني لفوزه ببطولة "بورشة جي تي 3" للشرق الأوسط

أعلنت شركة زين أنها فخورة بالانجاز العالمي الكبير الذي حققه البطل الكويتي الشاب زيد أشكناني ، والذي فاز ببطولة تحدي كأس "بورشه جي تي 3" في الشرق الأوسط  ، والتي استضافت منافسات جولتها الأولى حلبة " دبي أوتودروم " بالإمارات.

 وأعربت الشركة في بيان صحافي عن سعادتها بالأداء المتميز للبطل الكويتي ، والذي ضمن له المركز الاول في هذا السباق متقدما على كافة منافسيه من مختلف أنحاء العالم ، مبينة أنه أثبت أنه على قدر المسؤولية ، وكان عند حسن ظن الجماهير الوطنية التي تابعت البطولة .

وأشارت إلى أن البطل الكويتي الواعد يستحق المزيد من الدعم والرعاية ، بعد تحقيقه هذا الانجاز الذي وضع فيه علم الكويت في مقدمة هذا الحدث العالمي ، مبينة أنها دائما ما تكون فخورة بالانجازات الوطنية التي تحمل اسم الكويت في كل مكان .

الجدير بالذكر أن زيد أشكناني البالغ من العمر 19 عاماً قد تقدم على منافسيه بجدارة واستطاع أن يحرز لقب البطولة بخبرة لا تتعدى العامين ، وهو ما يعد انجازا بكل المقاييس ، ويبشر بولادة بطل كويتي واعد في هذه النوعية من السباقات في المحافل العالمية.

وفي الختام أكدت زين أن التزامها بالنشاط الرياضي موازي تماماً باهتمامها بالمجالات الاجتماعية والاقتصادية، وذلك من منطلق إدراكها بأن مشاركاتها وشراكاتها مع المجتمع هي أمور بالغة الأهمية بالنسبة إلى نجاحها العام.

للإطلاع على المزيد من هذه المبادرات والرعايات التي تدعمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.kw.zain.com أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة.