جانب من الفاعلية

"الوطنية" تلتقي بالشخصيات الأكثر تأثيرا على مواقع التواصل في الكويت

التقت الوطنية للاتصالات،إحدى شركات مجموعة Ooredoo، بأبرز الشخصيات المؤثرة في شبكات التواصل الاجتماعي يوم الأربعاء الماضي، 5 مارس 2014 في Sky Lounge الكائن في برج الحمراء. و لقد حضر هذا اللقاء المدير العام والرئيس التنفيذي لشركة الوطنية للاتصالات المهندس عبد العزيز فخرو و كل من مدير إدارة الاتصالات و تجربة العميل رهام العيار، مدير العلاقات العامة والعلامة التجارية خلود الفيلي، مدير إدارة قنوات التواصل الاجتماعي عبدالله الفلاح، وممثلين آخرين من الشركة كما حضر اللقاء 18 شخصية من أكثر الشخصيات تأثيرا على قنوات التواصل الاجتماعي.

وكان هدف الوطنية من هذا اللقاء هو فتح باب الحوار بين إدارة الشركة و العملاء ممثلين بأبرز الشخصيات على قنوات التواصل الاجتماعي، و طلبت الوطنية أن تسمع آراءهم و مقترحاتهم، والتي تعكس آراء ومتطلبات عملاء الشركة التي يعبرون عنها في قنوات التواصل الاجتماعي،حول خدماتها وعروضها المقدمة للعملاء بكل شفافية في اللقاء الذي استغرق حوالي الساعتين.

وأكدت الوطنية للاتصالات من خلال هذا اللقاء هلى اهتمامها الشديد برضى عملائها عن خدماتها وعروضها وأنها تهتم بتطويرها للوصول إلى ثقة عدد أكبر من العملاء بها فهي في سعي دائم لتحديث خدماتها.

و من الجدير بالذكر أن الوطنية قد قامت بتحديث البنية التحتية لشبكتها باستثمار فاق الـ 400 مليون دولار أمريكي لتقدم تغطية ممتازة لعملائها في البلاد من خلال الشبكة المطورة علاوة على تقديمها باقات الإنترنت المميزة ضمن شبكة 4G/LTE.وقد استثمرت في شبكتها بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات عملائها في الوقت الحاضر علاوة على ضمان تأمين متطلباتهم واحتياجاتهم في المستقبل. وتعد شبكة الوطنية الآن الأكثر تطورا في الكويت وفي المنطقة.

 

×