الوطني: بطاقة visa لكأس العالم تتيح للعملاء فرصة الفوز بحضور المباريات

يقدم بنك الكويت الوطني لعملائه من محبي رياضة كرة القدم بطاقةVisa  الوطني لكأس العالم  FIFAمسبقة الدفع بالتعاون مع شركة فيزا العالمية -شريك FIFA الرسمي، وذلك في إطار اختيار البنك الوطني الشريك الرسمي غير المضيف لبطولة كأس العالم 2014 FIFA  في الكويت.

وتوفر البطاقة لحامليها العديد من المزايا الحصرية إلى جانب فرصة المشاركة في حملة البنك الوطني الخاصة بكأس العالم والدخول في السحوبات  للفوز برحلات لشخصين إلى البرازيل لحضور مباريات بطولة كأس العالم FIFA 2014. وبإمكان حاملي بطاقات Visa الوطني لكأس العالم FIFA مسبقة الدفع الفوز بإحدى الرحلات الـ 32 لشخصين لحضور مباريات هذه البطولة مقابل كل عملية شرائية بقيمه 20 ديناراً كويتياً تتم محلياً باستخدام هذه البطاقة، فيما ستتضاعف الفرص للفوز ثلاث مرات عند استخدامها على شبكة الانترنت.

وتمثل بطاقة Visa الوطني لكأس العالم FIFA مسبقة الدفع بديلاً ذكياً للدفع النقدي وخياراً مثالياً لسداد المشتريات، بالإضافة إلى كونها وسيلة آمنة للتسوق عبر الإنترنت. وتتمتع هذه البطاقة بمزايا وخصائص فريدة بتغطية واسعة محلياً وعالمياً ويمكن اعادة تعبئتها بسهولة، كما أنها توفر العديد من الخدمات الحصرية والفريدة مثل التأمين المجاني على السفر لغاية 100,000 دولار أميركي.

وتتميز بطاقة Visa الوطني لكأس العالم FIFA مسبقة الدفع بأنها البطاقة الوحيدة في الكويت التي تحمل شعار كأس العالم والصادرة بعدد محدود. ويأتي اطلاق هذه البطاقة في إطار حرص البنك الوطني على أن يبقى سباقاً في توفير كل ما هو جديد وحصري لعملائه ومكافأتهم بأفضل الخدمات والمنتجات الأكثر تطوراً وعصرية، وهي تشكل إضافة جديدة إلى بطاقات الوطني وتقدم المزيد من الخيارات والمكافآت إلى حامليها.

وتتمتع بطاقات الوطني بتغطية واسعة على النطاق العالمي وتعتبر الوسيلة الأكثر سهولة لسداد قيمة المشتريات في الوقت الذي تتيح فيه لحامليها الاستفادة من العديد من المزايا والخصومات والمكافآت المميزة.  للمزيد من المعلومات  يرجى الاتصال على الخدمة الهاتفية المصرفية 1801801 او زيارة الموقع الالكتروني nbk.com.

 

×