فرع تابع لبنك وربة

بنك وربة يقوم بإنشاء البوابة الإلكترونية الخاصة بالتوظيف

ضمن إطار حرصه على تسهيل مهمة التقديم على الوظائف والبحث عن فرص العمل على موقعه الإلكتروني، قامت إدارة الموارد البشرية في بنك وربة بتطوير البوابة الإلكترونية الخاصة بالتوظيف، مما يمكّن المهتمين بالعمل لدى البنك من استعراض الفرص الوظيفية وتقديم طلب التوظيف بكل خصوصية وسهولة.

في هذا السياق، علّق السيد أحمد خالد بورسلي مدير أول إدارة الموارد البشرية في بنك وربة بالقول: "إن بنك وربة دائم الحرص على استقطاب الكفاءات المتميزة والجديدة للإنضمام لطاقم عمله المميز، ولهذا الغرض فقد تم تطوير صفحة "الوظائف" بحيث تصبح أكثر مرونة وسهولة من ناحية التصفح واستخدام الخيارات المتاحة فيها".

وتابع بورسلي: "سوف يكون بوسع الراغبين بالإنضمام إلى أسرة "بنك وربة" التقديم للوظائف وإمكانية إدراج سيرتهم الذاتية وتصفح أحدث الشواغر المطلوبة في البنك، كما يمكن لمقدم الطلب متابعة حالته ومعرفة آخر مستجدات طلبه عن طريق تسجيل الدخول وإنشاء حساب خاص مع البنك عبر العنوان الإلكتروني التالي: careers.warbabank.com.

أما  فيما يخص الذين تقدموا قبل تدشين الموقع الجديد بطلبات توظيفهم لدى البنك، فإنه سوف يتم التواصل معهم عبر البريد الإلكتروني لتحديث بياناتهم والتنسيق معهم في حال ملائمة سيرتهم الذاتية لاحتياجات البنك من الشواغر".

كما أن البنك سيبقي جميع المتقدمين على اطلاع دائم ومستمر بكل نشاط توظيفي جديد لدى البنك".

وأضاف بورسلي: "تأتي خطوة تطوير البوابة الإلكترونية الخاصة بالوظائف من بنك وربة كخطوة إلى الأمام في مواكبة ادارة الموارد البشرية لأحدث التقنيات بهدف تقريب المسافات بين "بنك وربة" والراغبين بالعمل فيه.

 

×