جانب من الفاعلية

"زين" ترعى ورشة عمل للمحاضر العالمي ديف أولريتش

أعلنت "زين" أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن رعايتها الرئيسية لورشة العمل التي ألقاها المحاضر العالمي الشهير ديف أولريتشتحت عنوان "الموهبة.. أسرار تحفيز الموظفين" التي يلقيها المحاضر العالمي وخبير الموارد البشرية ، وذلك بالتعاون مع شركة "موارد" لحلول الموارد البشرية بقاعة سلوى صباح الأحمد للمؤتمرات بفندق المارينا.

وذكرت "زين" في بيان صحافي أن رعايتها لهذه الفعالية ، يأتي من منطلق إيمانها بأهميةهذه الندوات في توسيع مدارك المعرفة للعنصر البشري بشكل عام ، ولما تتركه من بصمة إيجابية و فعالة لدى المشاركين في فعاليتها.

وأفادت الشركة أن ورشة العمل تناول مجموعة من المحاور المهمة التي تؤثر في حياتنا اليومية وكيفية الاستفادة من التغيير في مجالات العمل وعلى المستوى الشخصي ، مشيرة إلى أنها قدمت وصفة عملية لكيفية نشر الثقافة الأمثل في المؤسسات والشركات بالشكل الذي يحفظ شخصيتها ، وفي نفس الوقت تحقيق الهدف المرجو من رسم الخطط الاستراتيجية للإدارة العليا.

الجدير بالذكر أن ديف أولريتش يعمل في كلية العلوم الإدارية بجامعة ميشيغن الأمريكية، وقد اختير كأكثر شخصية مؤثرة في مجال الموارد البشرية لخمس سنوات متواصلة، وقام بكتابة أكثر من 25 كتاب و200 مقال في أسرار الموارد البشرية والقيادة ، وهو يعد من أفضل الخبراء والمحاضرين في مجال الموارد البشرية على مستوى العالم، حيث اختارته مجلة "بزنس وييك" كـ "أفضل معلم وخبير في الإدارة" واختارته مجلة الموارد البشرية كـ "أكثر شخصية مؤثرة في عالم الموارد البشرية".

وأوضحت زين أن ورشة " أسرار تحفيز الموظفين" تطرقت إلى العديد من القضايا والجوانب المهمة المتعلقة بمجال الموارد البشرية كطرق تحفيز الموظفين وأسرار إدارة المواهب وكيفية اكتشاف مواهب ونقاط القوة والضعف عند الموظفين والاستثمار فيهم بشكل صحيح.

وإذ بينت الشركة أن الورشة موجهة للمدراء والمدراء التنفيذيين ورؤساء الأقسام وخبراء الموارد البشرية ومتخذي القرارات بشكل عام ، فقد أكدت أنها تستهدف تشكيل شخصية العاملين وتوحيد مفاهيمهم وتطوير إمكاناتهم  ، حيث تسعى من خلال هذا النموذج التدريبي إلى الاستفادة من جوانب المعرفة الأساسية التي يشترك فيها جميع العاملين في الشركة.

وأكدت زينأنها وإلى جانب حرصها على المساهمة بإيجابية في تطوير وتنمية العناصر البشرية ، فإنها وعلى جانب آخر تعمل باستمرار على تسخير كافة إمكانياتها المادية والبشرية حتى تكون جزءً لا يتجزأ من هذا المجتمع ، خصوصاً تلك التي تعمل على تنمية المجتمع و أفراده بمختلف المجالات والأصعدة.

وذكرت الشركة أنها تبنت مجموعة من البرامج التي تضمن لها تنفيذ التزاماتها الاجتماعية المختلفة، وفي نفس الوقت تضمن لها توفير قنوات الاتصال مع العديد من المؤسسات والجهات لتعزيز التعاون في هذا الإطار.