مهرجان رمال الدولي

الوطنية للاتصالات بصدد اطلاق LTE-Advanced قبل نهاية العام الحالي

أعلنت الوطنية للاتصالات إحدى شركات مجموعة Ooredoo عن استعدادها التام ومن خلال شبكتها الأكثر تطورا في الكويت، طرح تقنية LTE-Advanced وهي تقنية الجيل الرابع المتقدمة والتي توفر سرعات نقل عالية جدًا مقارنةً بشبكات LTE الحالية.

وسيكون من شأن هذه التقنية المطورة تعزيز مستوى رضا العملاء وتوفير خدمات اتصال جديدة ذات قيمة مضافة يمكن اعتبارها تغييرا ثوريا في حياة عملاء الشركة.

وفي يوليو من عام 2013، استثمرت الوطنية الوقت والمال لتحديث البنية التحتية لشبكتها باستثمار فاق الـ 400 مليون دولار أمريكي. حيث تم الاحتفال بالانتهاء من مشروع التحديث مع شركاءها كل من أريكسون وهواوي.

والوطنية للاتصالات تقدم حاليا تغطية مميزة لعملائها في البلاد من خلال الشبكة المطورة علاوة على تقديمها باقات الإنترنت المميزة ضمن شبكة 4G/LTE.

وأكدت الوطنية" أنه سوف يتم إطلاق LTE-Advanced وذلك على مستوى الكويت وكامل الشبكة حين الحصول على موافقة وزارة المواصلات و تزويدنا بالترددات الجديدة لها." 

وقد استثمرت الوطنية في شبكتها بهدف تلبية احتياجات ومتطلبات عملائها في الوقت الراهن الحاضر علاوة على ضمان تأمين متطلباتهم واحتياجاتهم في المستقبل. وتعد الشبكة الأكثر تقدما في الكويت وفي المنطقة، كما أن العامل الأساسي في  تقنية LTE Advanced يكمن في ما يسمى بـ  Carrier Aggregationوالتي تمنح سعة استخدام أكبر بسرعات عالية جدا علاوة على استخدام تقنيات حديثة مثل MIMO  و RN والمتعلقة باستخدام نطاقات متعددة في بناء الأبراج لضمان أعلى مستوى لسرعة نقل البيانات.

والوطنية للاتصالات تدعو جميع العملاء لاغتنام الفرصة وخوض تجربة مجانية لشبكة LTE Advanced مع العلم بأن التجربة قائمة على الترددات المستخدمة حاليا والموافق عليها وذلك من خلال زيارتهم لمهرجان رمال الدولي والذي يقع في منطقة مشرف خلال هذا الشهر وحتى ابريل القادم.

يتميز المهرجان بضمه أكبر قرية من الرمال في الكويت والشرق الأوسط والتي تم تصميمها من قبل كبار النحاتين الرمال في العالم ومن 24 بلدا على مساحة 30 ألف متر مربع وباستخدام أكثر من 35 ألف طنا من الرمال.