صورة الشعار

"بيتك" يساهم في دعم اسبوع المرور الخليجي الموحد

ساهم بيت التمويل الكويتي "بيتك" في دعم اسبوع المرور الخليجي الموحد في دورته الثلاثين للعام الخامس على التوالي بالتعاون مع وزارة الداخلية تحت شعار "غايتنا سلامتك"، انطلاقا من دوره الاجتماعي الهادف الى توفير سبل الدعم والمساندة لجهود الجهات الرسمية ومشاركتها في نشر الوعي للحد من الحوادث المرورية، وتدعيم مجالات التعاون الخليجى فى القضايا المهمة لشعوب المنطقة.

وتؤكد مبادرة "بيتك" بدعم هذا النشاط، إيمانه بأهمية تكاتف جهود أجهزة الدولة ومؤسساتها الرسمية والأهلية في دول مجلس التعاون للحد من الحوادث المرورية التي تعتبر مؤثر سلبي على الاقتصاد والمجتمع، كما تبرز هذه المبادرة اهمية تحمل جميع مؤسسات المجتمع وليس قطاع المرور فحسب مسئولية المساهمة في الحفاظ على سلامة الجميع على الطرقات للحد من تداعيات الحوادث اجتماعيا واقتصاديا.

ويلعب أسبوع المرور الخليجي الموحد دورا مهما في الحد من حوادث المرور،عن طريق حث ابناء المجتمع على الالتزام بالقواعد والسلوكيات المرورية والحرص على توعيتهم بمبادئ القيادة السليمة واحترام قوانين السير.

ويعمل "بيتك" دائما لنشر هذا الوعي وبث روح التعاون لحل القضايا والمشكلات التى تواجه المجتمع بالتعاون مع الجهات والمؤسسات المعنية بذلك حكومية واهلية، بما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة للمجتمع  وتذليل العقبات التي تعترض طريقه نحو التقدم والازدهار.

 

×