الوطنية لاتصالات

برنامج مكافآت الوطنية للاتصالات "نجوم" يرحب بشريكه الجديد "مركز سما لطب الأسنان"

تعزز شركة الوطنية للاتصالات، أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص في الكويت واحدى شركات Ooredoo Group، علاقتها مع مركز سما لطب الأسنان بالشراكة الجديدة التي تمت مؤخرا بينهما بعد أن كان المركز يمنح أعضاء برنامج مكافآت الوطنية "نجوم" – أول وأكبر برنامج مكافآت من نوعه في الكويت- خصومات مميزة على الكثير من الخدمات المقدمة من مركز سما.

فأصبح الآن باستطاعة عملاء الوطنية أعضاء برنامج "نجوم" استبدال نقاطهم التي يجمعونها بقسائم شرائية تصرف لدى مركز سما لطب الأسنان وذلك من منطلق سعيها الدائم لتوسيع شبكة شراكاتها في أفضل برنامج مكافآت في الكويت، وبهدف تقدير عملائها وتعزيز ولائهم.

وتتيح هذه الشراكة الجديدة التي يحظى بها عملاء الوطنية للاتصالات أعضاء برنامج المكافآت "نجوم" فرصة الحصول على أفضل أنواع العلاجات الحديثة و المتقدمة في مجال طب الفم والأسنان، وهي مقدمة بأيدي طاقم طبي محترف مكون من نخبة من الأخصائيين والإستشاريين في علاج وتشخيص أمراض الفم والأسنان في مركز سما.

وعبّرت الوطنية للاتصالات عن سعادتها بهذه الشراكة والتعاون المثمر مع مركز سما لطب الأسنان و قالت: "يواصل فريقنا العمل على توسيع شبكة الشراكات ضمن برنامج مكافآت الوطنية "نجوم" بهدف توفير أكبر الفرص وأوسع الخيارات لعملائنا، الذين يستحقون كل تقدير على ولائهم لشركتهم المفضلة. وتعتبر شراكة الوطنية مع مركز سما إضافة مميزة للبرنامج الذي حصد في السنة الماضية جائزة أفضل برنامج مكافآت في الشرق الاوسط من Customer 360ME".

ويمكن لجميع عملاء الوطنية للاتصالات الاشتراك مجانا في برنامج مكافآت الوطنية "نجوم"، من خلال إرسال رسالة قصيرة SMS بحرف م على الرقم 129 مجاناً، أو زيارة الموقع الالكتروني wataniya.com/nojoom، والبدء في جمع النقاط حيث يقدم البرنامج أكثر من 100 مكافأة والعديد من المزايا الأخرى من الوطنية للاتصالات وشركائها.

 

×