سباق البنك الوطني للمشي يستقبل المسجلين في مجمع الافنيوز

يستقبل بنك الكويت الوطني المشاركين الراغبين بالتسجيل في سباق الوطني للمشي في مجمع الافنيوز –المرحلة الأولى لغاية يوم الثلاثاء 11 مارس 2014 من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية العاشرة مساءً، وذلك لإتاحة المزيد من الخيارات امام الراغبين في المشاركة في سباق هذا العام لتسجيل اسمائهم  استعداداً للسباق.

كما يستمر المركز الرئيسي للتسجيل والكائن بالقرب من المركز العلمي في شارع الخليج العربي باستقبال المشاركين يومياً لغاية الخميس 13 مارس 2014 وذلك على فترتين صباحية وتبدأ من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، ومسائية تستمر من الرابعة عصراً الى التاسعة مساءً، إلى جانب التسجيل على الموقع الالكتروني nbk.com.

وعلى غرار كل عام، تشهد عملية التسجيل اقبالاً لافتاً من المتسابقين من مختلف الاعمار للمشاركة في هذا السباق الذي ينطلق في نسخته العشرين هذا العام حاملاً رسالة توعوية جديدة تحت شعار “اذا إحنا قدرنا... إنتوا أكيد تقدرون"، بمشاركة شخصيات رياضية وعامة خاضت تجارب شخصية واستطاعت تحدي الصعاب من خلال الرياضة. وتهدف هذه الرسالة إلى التشجيع على الرياضة وأهمية التوعية الصحية التي يواصل البنك الوطني تبنيها ونشرها كجزء من مسؤوليته الاجتماعية.

وتجدر الاشارة الى أن سباق الوطني للمشي المقرر يوم السبت في 15 مارس 2014 يتخلله برنامجاً متكاملاً يتضمن العديد من المفاجآت والجوائز القيمة للمشاركين والمتسابقين، حيث سيتم في نهاية السباق تتويج 120 فائزاً بالإضافة الى السحب على ثلاث سيارات سيتروين من مجموعة البابطين. كما سيجري الاعلان عن الفائزين العشرة في حملة البنك الوطني لكأس العالم 2014 وهم أول مجموعة من الفائزين برحلات لشخصين مدفوعة التكاليف بالكامل لحضور مباريات كأس العالم في البرازيل، بالإضافة إلى  توزيع جوائز فورية ومسابقات تفاعلية مع الجمهور المشارك.

 

×