جانب من الفاعلية

VIVA تشارك طلبة الكويت الإحتفال بالمهرجان الوطني السنوي في لندن

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، عن رعايتها المهرجان الوطني السنوي بعنوان " مغازل الخير"، الذي قام تحت رعاية رئيس مجلس الأمة " مرزوق الغانم"، ونظمه الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وإيرلندا في العاصمة البريطانية "لندن" من الفترة 28 فبراير وحتى 2 مارس 2014.

حضر حفل الافتتاح المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران الرئيس التنفيذي والسيد عبدالرزاق بدر العيسى، مدير ادارة العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي بالإضافة الى ممثلين من VIVA. ويعد المهرجان الوطني من أقدم المهرجانات الطلابية التي يقيمها الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وايرلندا سنوياً في شهر فبراير متزامناً مع احتفالات الكويت الوطنية من أجل احياء ذكرى الاستقلال والتحرير، ويجمع فيه كوكبة من الطلبة والطالبات الدارسين مختلف المدن البريطانية والإيرلندية، وهو ما سيضفي أجواء خاصة ومتميزة بالمشاركات والفعاليات المتنوعة والأنشطة الوطنية.

وقد عبر الرئيس التنفيذي لشركة  VIVA، المهندس/ سلمان  بن عبد العزيز البدران عن سعادته في كلمه ألقاها بهذه المناسبة: " يسعدنا أن نشارك في هذا الحفل السنوي الذي يجمع أبناء الكويت الدراسين في مختلف المدن البريطانية والإيرلندية تحت سقف واحد ووسط  أجواء احتفالية تسودها الأخوة والوطنية. فمنذ تأسيس VIVA وانطلاق أولى عملياتها التشغيلية، دأبت الشركة إلى دعم ومساندة الأنشطة والفعاليات الطلابية التي تساهم في تطوير وتنمية شباب الوطن ودورهم في إحداث التغير الإيجابي لنهضة وازدهار الكويت ورقيها حاضراً ومستقبلا."

مضيفاً: " ومن منطلق إيماننا الشديد بأهمية فئة الشباب باعتبارهم النواة الأساسية لثمرة المستقبل،  تؤمن VIVA بأهمية التقارب مع أجيال المستقبل بتوسيع نطاق تواصلنا ليس فقط مع شبابنا الطلبة  الذين يتلقون تعليمهم في الكويت، وإنما أيضاً مع أبنائنا من طلاب العلم في الخارج. وبصفتنا شركة اتصالات رائدة في الكويت ندرك أهمية بقاء طلبتنا على تواصل دائم مع عائلاتهم وأصدقائهم في وطنهم بما يخفف عنهم عبء الغربة والدراسة."

وأوضح البدران عن رعاية ومشاركة VIVA  لهذا المهرجان الوطني بأنه نابعاً من إيمان الشركة العميق بإمكانات هذا الجيل وقدراته في  ارتقاء  وبناء مستقبل الكويت. فبدعم ومؤازرة الطلبة الكويتيين تعزز VIVA  من مسؤوليتها الإجتماعية  تجاه قدرات الشباب الواعد الذين هم الثروة الحقيقية في تمثيل ورفع اسم الكويت في كافة المحافل المحلية والدولية.

واختتم البدران كلمته بتقديم جزيل الشكر إلى الاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع المملكة المتحدة وإيرلندا والقائمين على هذا المهرجان الوطني، مثمناً الجهود الحثيثة التي يبذلها الإتحاد في دعم الطلبة الذين يحظون بتعليم أكاديمي رفيع المستوى، ويكتسبون خبرات ومهارات مميزة، سيكون لها بلا شك أثر كبير في إثراء مسيرتهم المهنية.

وأكد البدران أن إدارة VIVA حريصة كل الحرص على مواصلة جهودها الرامية لمساندة ورعاية المبادرات الطلابية والإهتمام بالشباب الواعد والطموح ليصبحوا خير عماد للمستقبل.

شهدت الإحتفالية مشاركة الطلاب وعائلاتهم في عدد من الأنشطة المختلفة في العديد من المجالات الاجتماعية والثقافية واللقاءات الأكاديمية الهادفة والبناءة والمسابقات الرياضية والترفيهية، والتي صممت لتناسب مختلف الأعمار والتوجهات.