بنك الخليج يطرح تطبيقاً جديداً لتداول الاسهم عبر الأجهزة الذكية

بنك الخليج يطرح تطبيقاً جديداً لتداول الاسهم عبر الأجهزة الذكية

أعلن بنك الخليج إطلاق تطبيق نقال جديد صمّم خصيصاً للعملاء الذين يتداولون الأسهم في سوق الكويت للأوراق المالية أثناء تنقلهم. ويتوفر هذا التطبيق لأجهزة الآيفون والآيباد من أبل، ولمستخدمي نظام الأندرويد وذلك اعتباراً من 9 فبراير 2014.

وتأتي فكرة تطوير هذا التطبيق بعد أن تعرف بنك الخليج على حاجة العملاء إلى تداول الأسهم أثناء تنقلهم بدون زيارة البنك أو أحد المواقع الالكترونية التابعة لسوق الكويت للأوراق المالية. فمن خلال هذا التطبيق، يقدم بنك الخليج إلى عملائه فرصة تداول الأسهم في بورصة الكويت مستخدمين رصيدهم في البنك لشراء وبيع حصصهم في أي وقت يناسبهم. وقد قام فريق البنك بتطوير هذا التطبيق الجديد حرصاً منه على تزويد عملائه بسهولة الوصول إلى مستوى الخدمة عالي الجودة الذي يقدمه في فروعه من أي مكان في العالم.

وتستخدم نظم البنك الإلكترونية أحدث التقنيات الرقمية وأكثرها أماناً ليتمكن عملاء البنك من إجراء معاملاتهم المصرفية عبر أجهزتهم الذكية بكل طمأنينة وفعالية وسهولة.

وبالإضافة إلى هذا التطبيق الجديد، تتيح الخدمة المصرفية عبر الهاتف النقال المتوفرة حالياً من بنك الخليج باللغتين العربية والانكليزية للعملاء إجراء معاملاتهم المصرفية دون الاستعانة بجهاز كمبيوتر أو زيارة أحد فروع البنك. فقد أصبح بوسع العملاء استخدام هاتفهم الذكي للتحقق من رصيد حساباتهم وكشوفاتها، مراجعة سجل معاملاتهم المالية، طلب كشف حساب مطبوع، مراجعة تفاصيل بطاقاتهم الإئتمانية، تحويل الأموال محليًا ودولياً أو إلى أحد حساباتهم الأخرى لدى بنك الخليج، وتسديد فواتيرهم وغيرها من الخدمات المتنوعة.

ويمكن الاستفادة من هذه الخدمات بكل سهولة ويسر عبر تنزيل تطبيق خاص يعمل على جميع منصات الهواتف الذكية وفي مقدمتها اندرويد، بلاكبيري، آيفون، ونوكيا.

 

×