لقطة لاعلان البنك الوطني بمناسبة الاحتفالات الوطنية لقطة لاعلان البنك الوطني بمناسبة الاحتفالات الوطنية

مئات الآلاف شاهدوا أغنية "وطني الكويت" للبنك الوطني

لاقت أغنية بنك الكويت الوطني "وطني الكويت" المهداة إلى الكويت وشباب العمل التطوعي تفاعلاً كبيراً على مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة وصالات السينما إلى جانب قنوات التواصل الاجتماعي في الكويت، حيث نجحت في استقطاب مئات آلاف المشاهدات على موقع يوتيوب.

وأطلق البنك الوطني هذه الاغنية في إطار برنامج حافل بالنشاطات والفعاليات بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية، حيث اختار فكرة العمل التطوعي كموضوع يسعى من خلاله إلى التعبير عن حب الوطن والعطاء مسلطاً الضوء على جهود الجمعيات التطوعية التي حرص على مشاركتها في هذا العمل الفني والاجتماعي.

ويحرص البنك الوطني على المشاركة الفاعلة في مختلف المناسبات والأعياد الوطنية وذلك في إطار التزامه بمسؤوليته الاجتماعية وجهوده على صعيد دعم وخدمة المجتمع بما يحقق الارتقاء للمجتمع ويسهم في بناء مستقبل مشرق للأجيال القادمة. ويأتي هذا العمل الغنائي ضمن مبادرات البنك الوطني في الاعياد الوطنية واستكمالاً للنجاحات العديدة التي حققها وفي مقدمها الاوبريت الغنائي "حبيبتي يا كويت".

وقد حمل العمل الغنائي هذا العام رسالة "نحبها ونعمل لأجلها" ويضيء من خلالها على دورنا كمواطنين نتشارك معاً في صناعة مستقبل الوطن وذلك من خلال أعمال تطوعية انسانية واجتماعية هادفة. واختار هذا العام أن تحمل معايدته بعداً اجتماعياً إلى جانب البعد الوطني، مكرساً من خلال هذا العمل مبادئ  المسؤولية الاجتماعية ونشرها على نطاق واسع في المجتمع، إضافة إلى التشجيع على للمشاركة في الاعمال التطوعية من أي موقع كنا، وذلك ليدرك الجميع بأن العمل الاجتماعي وخدمة الكويت مسؤوليتنا وواجبنا.

وقدم البنك الوطني هذه المبادرة الوطنية في إطار برنامج شامل أعده للاحتفال بالأعياد الوطنية، وتضمن العديد من الفعاليات منها تنظيم سباق الوطني للمشي السنوي والزيارات الميدانية إلى مستشفى الوطني للأطفال، وتزيين المقر الرئيسي للبنك وكافة فروعه في الكويت بالأعلام الوطنية، بالإضافة إلى العديد من النشاطات والمبادرات التي تعبر عن هذه المناسبة.

 

×