العمر مع فريق الموارد البشرية في جناح "بيتك" في المعرض

"بيتك" يشارك في معرض صناع الاقتصاد وفرص العمل

ارك بيت التمويل الكويتي "بيتك" في معرض صناع الاقتصاد وفرص العمل الذي نظمته كلية العلوم الادارية في جامعة الكويت للطلبة كراع رئيسي ضمن جهود البنك باستقطاب العناصر البشرية المتميزة من الكويتيين وتدريبهم وتأهيلهم.

وقال مدير عام الموارد البشرية والخدمات العامة في "بيتك" زياد العمر ان مشاركة "بيتك" في معرض صناع الاقتصاد وفرص العمل، تؤكد الأولوية التي يضعها "بيتك" لتعزيز دوره بالتعاون مع الجهات المعنية لخدمة جهود توظيف الكفاءات الوطنية وإتاحة الفرص أمام الشركات والمؤسسات لاستقطاب الشباب الكويتي وتطوير الكفاءات وصقل الخبرات وفق المعايير والمقاييس العالمية.

وأضاف  ان "بيتك" لديه تجربة مميزة يود نقلها للآخرين في مجال تدريب وتأهيل وتطوير قدرات الموارد البشرية من العنصر الوطني جعلت من "بيتك" مدرسة في تخريج الأجيال والقياديين في مجال العمل المالي الإسلامي في الكويت وحول العالم.

وأوضح العمر إن توفير بيئة عمل صحية ومناسبة لتأدية المهام والأهداف المنشودة وترسيخ الشعور بالأمن والرعاية الصحية والاجتماعية وتوفير الحوافز ووسائل التقدير المتنوعة مسؤولية رئيسية أمام إدارة "بيتك" وإداراته المختصة، منوها إلى أن عملية تطوير القدرات البشرية تنسجم مع سياسة "بيتك" في تطوير خدمات ومنتجات متميزة، معتمدة بذلك على سياسة الاهتمام بالعميل من خلال تحفيز قدرات الموظفين على العطاء والارتقاء بمستوى الخدمة والجودة.

وعلى هامش المعرض كانت هناك محاضرة عن التوظيف موجهه للطلبه القاها مشعل المهيني من فريق الموارد البشريه في "بيتك" بين فيها اهم الشروط التي يجب توافرها للالتحاق بالعمل في "بيتك" واهمية الموارد البشرية في المؤسسات والشركات.

 

×