تكريم الوطنية للاتصالات من قبل عمادة الكلية

الوطنية للاتصالات رعت معرض "صناع الاقتصاد وفرص العمل الـ19"

أعلنت الوطنية للاتصالات، أحدى شركات مجموعة Ooredoo، مشاركتها في معرض صناع الاقتصاد وفرص العمل التاسع عشر الذي نظمته كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت في 18 الى 20 من الشهر الجاري بمشاركة العديد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص.

وأكدت الوطنية أن مشاركة الشركة في هذا الحدث السنوي المهم تأتي من منطلق حرصها على التواجد في الفعاليات التي تهدف الى دعم الشباب الكويتي في مختلف المجالات، لا سيما أن التوظيف وتأهيل الشباب ومخرجات التعليم تعد من أولويات الشركة.

كما أن الوطنية للاتصالات تؤكد على دورها الأساسي كجزء من القطاع الخاص الكويتي وتمتلك الامكانات التي تمكنها من توفير مناخ جيد يساعد الطاقات الشابة على الإبداع والنجاح من خلال دعمهم وخلق المزيد من فرص العمل.

وأشارت الوطنية في تصريحها أن القطاع الخاص أصبح اليوم محط اهتمام العمالة الوطنية وقد اثبت خلال السنوات الأخيرة قدرته على أداء دوره في دعم العمالة الوطنية وفتح الأبواب أمامها لتلعب دورها في التنمية والمشاركة في بناء الوطن ونهضته ونهضة الأجيال القادمة.

وحول المشاركة في معارض الفرص الوظيفية أمدت الوطنية " إن لهذه المعارض دورا إيجابيا في التعامل مع مشكلة البطالة والعمل على المشاركة في حلها من خلال ما توفره الجهات المشاركة في المعرض من وظائف مميزة للشباب الطموح".

وقد تواجد في المعرض مجموعة من مسؤولي وموظفي الوطنية للاتصالات من قسم الموارد البشرية للالتقاء بالكفاءات الواعدة من أبناء الكويت من الجنسين وتعريفهم بفرص العمل والتدريب التي توفرها الشركة وكيفية الحصول عليها وأيضا تعريفهم على طبيعة العمل في القطاع الخاص من خلال الحوار المباشر.

كما قام عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور راشد العجمي مشكورا بتكريم كافة الجهات المشاركة في المعرض والذي أشاد بالمشاركة الفعالة متمنيا تعزيز سبل التعاون مع القطاع الخاص في المستقبل لما فيه مصلحة الأجيال المقبلة.

 

×