البنوان مع فريق العلاقات والاتصالات

"زين" تحتفل مع موظفيها بالأعياد الوطنية

احتفلت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت بالأعياد الوطنية مع موظفيها، وجاء الاحتفال وسط أجواء عائلية رائعة بحضور قياداتها التنفيذية وعدد كبير من الموظفين والعاملين بالشركة.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أن الاحتفال الذي نظمته في مقرها الرئيسي شهد مشاركة ومساهمة فاعلة من موظفيها ، حيث تقدم الاحتفال رئيس مجلس الإدارة أسعد أحمد البنوان والرئيس التنفيذي للمجموعة سكوت جيجنهايمر والرئيس التنفيذي لشركة زين الكويت عمر سعود العمر، وهو ما أكسب الأجواء الاحتفالية العديد من المظاهر الوطنية، مبينة أن الموظفين استمتعوا بوجود المعروضات التاريخية التي تعود للتراث الكويتي القديم، والتي تمثل لكل مواطن عطر الزمن الجميل.

وكشفت زين أن هذه الاحتفالية جاءت في إطار مشاركتها فرحة موظفيها بالأعياد الوطنية، حيث نظمت العديد من الفعاليات والأنشطة التي أضفت مزيج رائع من الإحساس الوطني بين موظفيها.

وأفادت أنها لا تتواني في انتهاز أي فرصة للمشاركة في مثل هذه المناسبات السارة، فهي شريك فاعل في كافة الأحداث الوطنية، مشيرة إلى أن هذه الاحتفالية الخاصة كانت هذه المرة على شرف موظفيها.

وأشارت زين إلى أنها دأبت وباستمرار على تفعيل مشاركاتها الاجتماعية، ودعم كافة الفعاليات والأحداث المتعلقة بكافة الاحتفالات الوطنية، مبينة أن هذه الاحتفالات والتي أقامتها لموظفيها تزامنت مع رعايتها الرئيسية لمهرجان "هلا فبراير" وملتقى "كويتي وافتخر" والذي أتى تحت رعاية سامية من سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح.

الجدير بالذكر ان احتفال هذا العام شهد لفتة رائعة من الشركة حيت خصصت ركنا تاريخيا تعرض فيه أخبار الكويت في الصحافة منذ عصر الستينات إلى بداية عصر التسعينات، وقد اجتذب هذا الركن التاريخي الانتباه بشكل لافت، لما يحويه من كنوز الماضي التي توثق أهم الاحداث التاريخية لدولة الكويت.

 

×