اعلان مسابقة بنك بوبيان

بنك بوبيان يجرى مسابقات تحدى الوقت الالكترونية بمناسبة الأيام الوطنية

بدءا من الغد الاثنين ولمدة يومين سيكون زوار الافنيوز على موعد مع مسابقات التحدي الالكترونية التى ينظمها بنك بوبيان في جناحه الخاص في المجمع الشهير وذلك بمناسبة الاحتفال بايام الكويت الوطنية.

وقال مدير العلاقات العامة في البنك قتيبة صالح البسام ان الفكرة الجديدة والتي يتم تنظيمها لأول مرة في الكويت تعتمد على الانتشار الكبير والسريع لأجهزة التابلت بين الجميع حيث ستجرى المنافسات على شاشات كبيرة تستخدم نفس تقنيات التابلت والأجهزة اللوحية.

واضاف ان المسابقات استلهمت افكارها من الاحتفال بايام الكويت الوطنية حيث سيكون امام الجميع فرصة المشاركة فيها ومحاولة تجميع علم وخريطة الكويت في اسرع وقت بطريقة البازل PUZZEL  الشهيرة ومن يحقق اسرع وقت سيربح جائزة فورية.

واوضح البسام ان البنك سيقوم بتقديم جوائز قيمة وفورية عبارة عن مبالغ نقدية وقسائم شرائية من الشايع إلى جانب فانتسي وورلد.

من ناحية اخرى قال البسام ان الجميع سيكون امامهم فرصة لالتقاط الصور لابنائهم وهم يتحدون الوقت حيث يمكنهم ارسالها الى الهاش تاغ الذي اعده البنك لهذه المناسبة ومن ثم سيكون امامهم فرصة ربح بلاي ستيشن 4.

واضاف انه سيتم ومن خلال جناح البنك في الافنيوز توزيع الاعلام والهدايا الوطنية احتفالا بايام الكويت الوطنية داعيا جميع اهل الكويت مواطنين ومقييمين زيارة جناح البنك في دوم 2 في الافنيوز والاحتفال بهذه المناسبة الغالية.

 

×