عبدالمحسن الرشيد

الرشيد: البنك الوطني يجمع الكويت للمشي في 15 مارس

تشهد عملية التسجيل في سباق بنك الكويت الوطني للمشي العشرين بعنوان "اذا إحنا قدرنا... إنتوا أكيد تقدرون"  إقبالاً كبيراً من المشاركين منذ فتح باب التسجيل منذ أقل من أسبوع، وذلك استعداداً لانطلاق هذا الحدث الرياضي الأضخم على مستوى الكويت والمقرر يوم السبت 15 مارس 2014.

وقال مدير إدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني عبدالمحسن الرشيد إن سباق البنك الوطني للمشي يستقطب سنويا آلاف المشاركين والمتسابقين من جميع فئات المجتمع على اختلاف اعمارهم. ومن المتوقع ان يجتمع الآلاف هذا العام معاً للمشي دعماً لشعار الحملة التي تدعو إلى التحلي بالإرادة والثقة بقدرتنا على تحقيق ما نصبو إليه، وذلك بهدف تشجيع المتسابقين على الايمان بقدرتهم على تحقيق أهدافهم.

وقد اختار البنك الوطني لسباق هذا العام شخصيات معروفة لتكون تجاربها نموذجاً يحتذى به في إطار هذه الرسالة.

وأضاف الرشيد أنه في كل عام يتطوع عدد كبير من موظفي البنك الوطني للمشاركة والمساهمة في تنظيم هذا السباق، حيث يتواجدون يومياً في مركز التسجيل الكائن في منطقة رأس السالمية بالقرب من المركز العلمي من التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، وذلك لاستقبال المشاركين في السباق ومساعدتهم على اتمام الاجراءات طوال فترة التسجيل المستمرة  لغاية 13 مارس المقبل. كما يمكن للراغبين زيارة موقع البنك الوطني الالكتروني www.nbk.com للتسجيل في السباق.

وتجدر الاشارة إلى أن التسجيل سيبقى مفتوحاً خلال فترة الاعياد الوطنية على موقع البنك الوطني الالكتروني فقط وذلك لإتاحة المزيد من الفرص أمام الراغبين بالتسجيل للمشاركة في هذا السباق.

وسيتوج البنك الوطني أكثر من 120 فائزاً في ختام السباق. ويقسم المشاركون في السباق الى اثنتي عشر فئة، حيث سيتم اختيار اول عشرة فائزين عن كل فئة. وسوف تكون نقطة بداية سباق مشي الرجال من أمام المركز العلمي، في حين ستكون نقطة انطلاق سباق مشي النساء من أمام مارينا كريسنت، على أن تكون نقطة النهاية واحدة للجميع في منطقة الجزيرة الخضراء. أما بالنسبة للأطفال واليافعين أعضاء نادي أصدقاء زينة فستكون نقطة الانطلاق داخل الجزيرة الخضراء.

 

×