VIVA أفضل مشغّل للاتصالات من سيرفيس هيرو

حصدت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نموا في الكويت، جائزة أفضل مشغّل للاتصالات في الاحتفال الذي أقامته مؤسسة سيرفيس هيرو في فندق ميسوني يوم الإثنين الموافق 17 فبراير 2014 ، لنجاحها في تحقيق أعلى معدلات رضا العملاء.

وحازت VIVA المرتبة الأولى من بين شركات الاتصالات في تحقيق أعلى درجات رضا العملاء من خلال توفير أفضل معايير الجودة وتقديراً لدورها في طرح العديد من البرامج المتطورة بالشكل الذي يرضي طموحات ورغبات العملاء.

وفي معرض تعليقه على هذا الإنجاز، قال السيد/ أيمن سالم المطيري، مدير أول العلاقات العامة في VIVA : "من دواعي فخرنا واعتزازنا أن نتسلم هذه الجائزة كما أنه يشرفنا أن تحظى جهودنا بتقدير مؤسسة رائدة بهذا المصاف، وستواصل VIVA في طرح منتجات وخدمات جديدة ومبتكرة والتي تعزز تجربة عملائنا".

تستند جائزة أفضل مشغّل للاتصالات على ثمانية معايير وهي: موقع الشركة، وسلوك الموظفين، والسعر مقابل القيمة، والسرعة، والثقة بالمنتج، والخدمة الهاتفية، والموقع الألكتروني.

وفي 2013، حصلت VIVA أيضاً على بجائزة "افضل تطبيق لتقنية LTE" خلال حفل توزيع جوائز عالم الاتصالات في الشرق الأوسط وجائزة "أفضل مكتب دعم فني من فئة المكاتب الصغيرة"، وجائزة "مدير مركز خدمة العملاء لعام 2013 وجائزة "أفضل عرض للصور الفوتوغرافية في مراكز خدمة العملاء من مركز  "إنسايت ميدل إيست" المتخصص في خدمات مراكز الاتصال بالشرق الأوسط.