زين تشارك الأطفال المرضى فرحة الأعياد الوطنية في المستشفيات

نظمت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عددا من الزيارات الترفيهية للأطفال في مستشفيات الكويت احتفالا معهم بعيدي الوطني والتحرير ، وشملت هذه الزيارات التي قام بها فريق العلاقات والاتصالات ومتطوعين من الشركة توزيع عدد من الهدايا الوطنية والتذكارية للأطفال المرضى وذويهم ، في جو عائلي مليء بالفرحة و السعادة.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أن الزيارات كانت في أهم وأكبر المستشفيات التي تحتضن المرضى من الأطفال وهم مستشفى زين ومستشفى البنك الوطني ومستشفى ابن سينا،  حيث شكرت زين إدارات المستشفيات والمسؤولين والمنظمين الداعمين لهذه الزيارات التي تهدف إلى رسم البسمة في وجوه الأطفال ومشاركتهم فرحة الأعياد الوطنية التي تتزامن مع احتفالات الكويت الوطنية بمرور ثلاث وخمسون عاماً على الاستقلال ومرور ثلاث وعشرين عاماً على التحرير.

و أكدت زين بأن الغاية من هذه الزيارات التي تحرص على تنظيمها بشكل دوري ومستمر خلال فترة الأعياد الوطنية سنوياً هي مشاركة المجتمع بمختلف المناسبات والأعياد وخاصة بأن هذه الاحتفالات جزء من تاريخ الكويت الحبيبة، بالإضافة إلى تطبيق سياسة زين في تعزيز المساهمة في برامج المسؤولية الإجتماعية، حيث تعتبر الشركة رائدة في هذا المجال.

ونوهت زين أنها ستقوم أيضاً في إطار احتفالها بالأعياد الوطنية بتخصيص يوم كامل للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة في "عالم زين للأطفال" مع العديد من المفاجآت الخاصة بالزائرين والمشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة وذويهم ، منها المسابقات وتوزيع الهدايا والجوائز ، بالإضافة لعرض مسرحية " سندريلا في الغابة ".

للإطلاع على المزيد من هذه المبادرات والرعايات التي تدعمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.kw.zain.com أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية للشركة

 

×