"الوطنية للاتصالات" تقدم سيارة أودي R8 (V10) طراز 2015 وجوائز يومية قيمة

أعلنت الوطنية للاتصالات، أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص في الكويت وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، عن تقديمها فرصة ذهبية لكل عملائها الحاليين والعملاء الجدد لدخول السحب للحصول على العديد من الفرص للفوز بالجائزة الكبرى (اودي R8 2015) بالاضافة إلى فرص الفوز العديدة على الجوائز اليومية سامسونج جالاكسي نوت 3 من الآن وحتى منتصف الشهر المقبل. 

هذا ولقد اطلقت الشركة سحبا كبيرا في العام الماضي و لاقى نجاحا بالغا و لكنه كان حصري لمستخدمي خطوط الدفع المسبق فقط. أما الآن فلقد منحت الوطنية الفرصة لجميع عملائها من مستخدمي الدفع المسبق و الآجل على الدخول إلى السحب اليومي و فرصة الفوز بالجائزة الكبرى (اودي R8 2015) حيث أن هذا السحب يطلق من قبل الوطنية تزامنا مع احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية.
وتمنح الوطنيةجميع عملائها فرصا للفوز بـ 8 أجهزة سامسونج جالاكسي نوت 3 يوميا، وفرصة الفوز بالجائزة الكبرى (اودي R8 2015) أيضاً، وذلك عند قيامهم بإعادة تعبئة الرصيد أو دفع الفواتير. و تزداد فرص الفوز كلما زادت القيمة المدفوعة ولا يوجد هنالك حد اقصى لكمية الفرص التي يجمعها العملاء. والعملاء المخولون لدخول السحب هم كاللآتي:

•    مشتركي الدفع المسبق يحصلون على فرصة واحدة مقابل كل 1 د.ك يصرف لاعادة تعبئة الخط.
•    مشتركي الدفع الآجل يحصلون على فرصة واحدة مقابل كل 1 د.ك يصرف في دفع فواتير الخط.
•    كل العملاء الجدد يحصلون على 5 فرص للربح بمجرد شراء خطوطهم الجديدة. 


و تؤكد الوطنية التزامها الدائم بتوفير كل ما يرضي رغبات العملاء وما يتناسب مع متطلباتهم، و للاستفسار عن هذه السحوبات يمكن لجميع العملاء الآن زيارة أي فرع من فروع الوطنية أو زيارة الموقع الالكتروني www.wataniya.com  أو الاتصال على خدمة عملاء الوطنية على 121.

 

×