بنك بوبيان يفتتح المقر الجديد لفرعه في الجهراء بمركز علياء التجاري

أعلن بنك بوبيان عن افتتاح المقر الجديد لفرعه في منطقة الجهراء (مركز علياء التجاري) وذلك في إطار خطط البنك التي تشمل المزيد من التوسع إلى جانب تحديث فروعه لمواجهة الطلب المتنامي على خدمات البنك ومنتجاته حيث يتميز الفرع الجديد بمساحته الكبيرة و موقعه المميز في شارع حيوي جداً في هذه المنطقة.

وقال البنك في بيان صحافي أن الفرع الجديد يضم فرعين منفصلين لخدمة الرجال والثاني لخدمة السيدات.

وتم تزويد الفرع الجديد بأحدث التقنيات والخدمات التي تمنح العملاء المزيد من الراحة والخصوصية حيث تتوافر في الفرع مختلف الخدمات والمنتجات التي تهم مختلف الشرائح مشيرا إلى انه سيتم التركيز خلال المرحلة المقبلة على السوق الكويتي من خلال افتتاح المزيد من الفروع وتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلائم السوق المحلي .

الجدير بالذكر أن بنك بوبيان يخدم عملائه في منطقة الجهراء من خلال فرعين وذلك نظراً للمساحة الكبيرة التي تمثلها المنطقة وعدد العملاء الكبير و المتزايد الذي يقوم البنك بخدمتهم ليكون بنك بوبيان دائما  الأقرب لعملائه وتقديم اعلي و أفضل مستويات الخدمة من خلال فريق العمل المدرب والذي يمتلك الخبرة اللازمة للتعامل و تقديم المشورة  لمختلف الشرائح في المجتمع انطلاقا من شعار البنك " نعمل بإتقان " .

ويضم الفرع الجديد قسما خاصا منفصل لخدمة السيدات يتميز بالراحة و الخصوصية التامة التي يحتاجون إليها حيث يتم عرض المنتجات المصرفية الخاصة بهن وفي مقدمتها حساب ( انت ) الذي يمنحهن  بطاقة فيزا بوبيان الائتمانية معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى و خدمة المساعدة الشخصية المحلية المجانية و خدمة ايقاف السيارات المجانية في العديد من المجمعات و المطاعم و المواقع الحيوية الأخرى و خصومات مميزة في كبرى المحلات و الشركات.

إضافة إلى وجود قسم خاص لخدمة عملاء النخبة "بلاتينيوم" حيث يتواجد فيه مدراء حسابات شريحة البلاتينيوم الذين يمتلكون مهارات و خبرات مصرفية عالية جداً، و على أتم الاستعداد لزيارة عميل بلاتينوم في أي وقت لإنهاء أي معاملات و خدمات مصرفية يحتاج إليها. و من أهم الخدمات التي يتم تقديمها لهذه الشريحة  مسؤول حساب شخصي، بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للعام الأول ،بطاقة برايورتي باس التي تؤهل حاملها الدخول لأكثر من 600 قاعة كبار الزوار في مطارات العالم، خدمة تأمين السفر الشخصي من بوبيان للتأمين التكافلي و خدمة إيقاف السيارات المجانية.