" زين " : الظفيري الفائز بسيارة " الميني كوبر" الأخيرة والشمري الرابح بجائزة الـ 10 آلاف دولار

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن فوز محمد صالح عسل الظفيري بجائزة " الميني كوبر " الثالثة في السحب الأخير الذي أجرته ، وعن فوز سالم شمروخ طلاق الشمري بجائزة الـ 10,000 دولار ، وذلك عن عرضها الجديد لعشاق الأجهزة الذكية لعملائها من أصحاب خطوط الدفع الآجل.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي أنها اختتمت حملتها بالإعلان عن الفائزين في السحب الثالث والأخير للجوائز المالية الأسبوعية ، والتي بلغت قيمتها أكثر من 60,000 دولار ، بالإضافة لثلاث سيارات " ميني كوبر " ، حيث لاقت الحملة إقبالا كبيرا من عملائها الشغوفين باقتناء أحدث الأجهزة والهواتف الذكية.

الجدير بالذكر أن شركة زين كانت أعلنت في بداية الحملة أن عملاءها من أصحاب خطوط الدفع الآجل لديهم الفرصة لدخول السحب الأسبوعي لربح سيارة "ميني كوبر" أو مبلغ مالي تصل قيمته إلى 10 آلاف دولار أسبوعيا عند التزامهم في أحد باقات الدفع الآجل المتنوعة.

وفي الجولة الختامية لحملتها الترويجية أوضحت الشركة أنها حريصة على توفير أفضل العروض وأحدث التقنيات لقاعدة عملائها التي تعتبر الأكبر في الكويت بما يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم، حيث أنها تعمل باستمرار على تطوير كافة خدماتها للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق.

للإطلاع على آخر العروض والأخبار التي تقدمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكترونيwww.kw.zain.com  ، الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 107، زيارة أي من فروع الشركة الـ 82 المنتشرة في جميع أنحاء الكويت، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعية الرسمية للشركة .

 

×