الوطنية للاتصالات تدعم مشروع "غدي"

أعلنت، مشغل الاتصالات الأول في القطاع الخاص في الكويت وإحدى شركات مجموعة Ooredoo، الشركة الوطنية للاتصالات عن رعايتها لمشروع "غدي" والذي يهدف إلى دعم تعليم أطفال اللاجئين السوريين في لبنان، وهي المبادرة التي اتخذتها المجموعة التطوعية  نست  NEST وجمعية الهلال الأحمر الكويتي.

وقد تم تنظيم حفل خاص للإعلان عن إطلاق مشروع غدي في مول 360 يوم الأربعاء الماضي بحضور الوطنية للاتصالات المدير العام والرئيس التنفيذي للشركة المهندس.عبدالعزيز فخرو و ممثلين من إدارة الوطنية و جمعية الهلال الاحمر الكويتي و نست.

وأشادت الوطنية للاتصالات في تصريح لها بهذه المناسبة بجهود فريق غدي مؤكدة أن الشركة ستواصل دعم المشروع  وذلك تماشيا مع التزامها تجاه المجتمع وباعتبار ذلك جزءا لا يتجزأ من المسؤولية الاجتماعية تجاه المجتمع.

وفي الوقت الذي أكدت فيه الوطنية للاتصالات استمرار دعمها لمشروع غدي وعدت في الوقت ذاته الاستمرار في تقديم المساعدات الخيرية اللازمة لتلبية الاحتياجات الحيوية مثل الغذاء والماء والرعاية الطبية والتعليم و المأوى للمتضررين من الأزمات في كل مكان.

ومن الجدير بالذكر أن الوطنية قد أعلنت في الفترة الأخيرة تبرعها بمبلغ 50 ألف دينار كويتي تنفيذا لرغبة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لجمع التبرعات لإغاثة الشعب السوري.

 

×