"زين" ترعى مسرحية الأطفال " سندريلا في الغابة "

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن رعايتها لفعاليات مسرحية الأطفال " سندريلا في الغابة " ، والتي بدأ عرضها يوم الخميس الماضي في النادي العلمي خلف مول 360 في جنوب السرة ، وتستمر كل نهاية أسبوع وحتى آخر شهر فبراير.

وأفادت الشركة في بيان صحافي أن عرض المسرحية جاء بمناسبة إطلاق فعاليات مهرجان " هلا فبراير " واحتفالات الكويت بأعيادها الوطنية ، والتي تقدمها خصيصا للأطفال رغبة منها في إضفاء أجواء من البهجة والفرحة على وجوههم خلال احتفالات الكويت بالأعياد الوطنية هذا العام.

وكشفت زين أن الأطفال مدعوين مع أهاليهم  للمشاركة والاستمتاع  بالمسابقات والهدايا والجوائز التي تصاحب إنطلاقة المسرحية ، والتفاعل مع الأنشطة والفعاليات التي تنظمها الشركة على مدار اليوم في مقر النادي العلمي.

وأكدت الشركة أن رعايتها لهذه المسرحية المميزة تأتي ضمن مسؤوليتها الاجتماعية ، والتي تهتم من خلالها بالتزاماتها اتجاه كافة فئات المجتمع ، مبينة أنها وإلى جانب المسرحية تقدم للأطفال مجموعة من الأنشطةالترفيهية والتربوية والتعليمية والرياضية الشاملة ، حيث تقدم وجها جديدا من الفرح والمرح للأطفال.

وإذ بينت زين أنها أرادت أن تواكب من هذه المبادرة التطور الذي يشهده العالم من حولنا في مجال الترفيه وأجواء الفرح والبهجة والابتسامة في نفوس جميع أفراد الأسرة وخاصة الأطفال ، فإنها أكدت في ذات الوقت أنها تتطلع دائماً إلى مواكبة ميول وشغف وحماسة الأطفال .