البدران وطلال الصباح خلال المؤتمر الصحفي

VIVA والاتحاد الكويتي لكرة القدم يكشفان النقاب عن درع الدوري

أقامت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت، حفلاً خاصاً لكشف النقاب عن درع الدوري ونشيد الأوركسترا الجديد لدوري VIVA وشعاره المتحرك في إطار جهود الشركة الساعية نحو دعم منتخب الكويت لكرة القدم. وستكشف VIVA أيضاً عن الدروع التذكارية والميداليات التي ستوزع خلال جميع المباريات التي ستجرى محلياً ودولياً في إطار دوري VIVA.

وقد أقيم الحفل يوم الاثنين الموافق 10 فبراير 2014 في فندق الريجنسي بحضور ممثلي الاتحاد الكويتي لكرة القدم وشخصيات رياضية كويتية إلى جانب الصحافة والمدونين.

وبهذه المناسبة، قال الشيخ  الدكتور طلال الفهد الاحمد الصباح رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس اللجنة الألومبية الكويتية: "يسعدنا اليوم أن نكشف النقاب عن درع الدوري وتسجيل نشيد الأوركسترا الجديد الذي سيعزف خلال المباريات التي ستقام مستقبلاً والشعار المتحرك لدوري VIVA ، فضلاً عن الميداليات والدروع التذكارية حديثة التصميم." مضيفاً: "أشكر شركة VIVA على تنظيمها لهذا الحدث المميز وعلى جهودها الحثيثة لدعم المنتخبات الوطنية لكرة القدم في المباريات الإقليمية والدولية، حرصاً على ضمان نجاح أهدافنا وبداية عصر الاحتراف الفعلي في المجتمع الرياضي. آملين أن تتمكن مختلف فئات لاعبي كرة القدم الكويتية بلوغ الاحتراف الفعلي في المستقبل القريب."

وبدوره قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس / سلمان بن عبد العزيز البدران: "بذلت VIVA جهوداً حثيثة منذ تأسيسها في سبيل دعم قطاع الرياضة، وسوف نسعى دوماً إلى توسيع نطاق الحركة الرياضية وتشجيع مسيرة المنتخبات الكويتية في إطار استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي وضعتها الشركة.مضيفاً: "يشرفنا أن نعقد هذه الشراكة مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم ويسعدنا أن نعلمكم بآخر التطورات التي توصل إليها فريق العلامة التجارية الذي ابتكر درع الدوري والنشيد الجديد لعزفه في كل مرة يشارك فيها المنتخب الوطني في إحدى المباريات. فما نصبو إليه هو أن يصبح اسم VIVA مرادفاً للرعاية الرياضية لجميع المنتخبات الكويتية لكرة القدم."

وتابع البدران: "لقد حرصنا على إبرام شراكة طويل المدى مع الإتحاد الكويتي لكرة القدم تماشياً مع استراتيجية VIVA وانطلاقاً من إيمانها بأهمية  قطاع الرياضة ودور الإتحاد الكويتي البارز في تنشيط رياضة كرة القدم في الكويت،  والذي بدوره ينعكس إيجابياً على الفرد بشكل خاص والمجتمع بشكل عام."

واختتم البدران قوله: "أودّ أن أتوجه بجزيل الشكر إلى القائمين على الاتحاد الكويتي لكرة القدم وعلى رأسهم الشيخ د. طلال الفهد الاحمد الصباح على منح شركة VIVA الفرصة لتكون الراعي الرسمي للدوري الكويتي ومشاركة الإتحاد رؤيته في الإرتقاء بهذه الرياضة على جميع المستويات، والعمل  يداً بيد لمستقبل رياضي أفضل."

وبموجب اتفاقية الشراكة هذه، تعمل الشركة على تقديم شعار دوري VIVA استكمالاً لتعاونها مع الاتحاد الكويتي لكرة القدم التي بدأ منذ 2011. وانطلاقاً من إيمان الشركة القوي بأهمية قطاع الرياضة وتماشياً مع قيمها المبنية على الشفافية والحيوية و القيمة الإضافية، تتطلع  VIVA إلى تلبية احتياجات عملائها والتواصل الفعال مع جميع فئات المجتمع وفي مقدمتها فئة الشباب. هذا وتؤكد VIVA التزامها بدعم الفعاليات الرياضية وتسليط الضوء على المواهب الواعدة وصقل مهاراتها لتطوير قطاع الرياضة في الكويت على المستوى المحلي والدولي.

 

×