العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني أحمد أبل يتسلم التكريم من عميد كلية العلوم الادارة الدكتور راشد العجمي

البنك الوطني يرعى أسبوع التسويق لطلبة العلوم الإدارية في جامعة الكويت

شارك بنك الكويت الوطني في أسبوع التسويق الذي ينظمه نادي الإدارة والتسويق في كلية العلوم الإدارية في جامعة الكويت، حيث قدم البنك الوطني رعايته الرئيسية لهذا الحدث الطلابي الذي يستمر حتى 13 فبراير الحالي.

وكرم عميد كلية العلوم الإدارية الدكتور راشد العجمي البنك الوطني لمشاركته في هذا الاسبوع الذي يهدف إلى مساعدة طلبة الكلية وتطوير قدراتهم ومعارفهم من خلال ما يتناوله من محاور تدور حول تطور المفهوم الاعلاني والتسويقي.

ويأتي دعم البنك الوطني لهذا الحدث التزاماً منه بدعم المسيرة التعليمية والأكاديمية في الكويت وانطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية تجاه الكوادر الوطنية من طلبة وخريجين. وقد دأب البنك الوطني على دعم النشاطات التعليمية والطلابية ايماناً منه بضرورة المساهمة في تفعيل وتطوير أداء مختلف المؤسسات التربوية والأكاديمية في الكويت، وذلك بموازاة الاهتمام بالطاقات الشابة والكفاءات الوطنية وتحفيزها على تطوير مهاراتها وكفاءاتها لأنها الاستثمار الحقيقي في المستقبل.

ويحرص البنك الوطني على رعاية الفعاليات التعليمية والطلابية انسجامًا مع سياسته الراسخة للنهوض بمسؤولياته الاجتماعية ومن ضمنها دعم الشباب في مختلف المجالات وخاصة في مجال التعليم والتدريب.

والى جانب برامج الرعاية الاجتماعية يقدم البنك الوطني سنوياً مبادرات ونشاطات متعددة تعنى بدعم الشباب في مختلف المجالات وخاصة في مجال التعليم والتدريب، حيث يقدم البنك الوطني سنوياً برامج تدريبية متخصصة تساعد الشباب على توظيف قدراتهم وتطوير طاقاتهم وتمكنهم من الانخراط في سوق العمل ومواكبة متغيراته.

وتجدر الاشارة إلى أن أسبوع التسويق يتخلله العديد من النشاطات والفعاليات التي ينظمها الطلبة في نادي الادارة والتسويق وذلك بهدف تعزيز الابتكار والمعرفة  لدى الطلبة.

 

×