إقبال كبير على جناح بنك بوبيان في معرض 'كويتي وافتخر'

إقبال كبير على جناح بنك بوبيان في معرض " كويتي وافتخر "

يشهد جناح بنك بوبيان في معرض " كويتي وافتخر " اقبالا كبيرا من قبل زوار المعرض الراغبين في التعرف على مجموعة الخدمات والمنتجات التى يقدمها البنك لاسيما لشريحة الشباب من خلال حساب WOW .

وقال البنك في بيان صحافي اليوم ان جناحه نجح في استقطاب الكثيرين لاسيما مع المفاجات التي يعلن عنها البنك. و الفعاليات و المسابقات المختلفة التي يقدمها لزوار القرية.

وكان البنك قد أعلن عن مسابقة " شريك بوبيان " اليومية وهو عبارة عن مسابقة يومية على حساب البنك على الانستغرام يتم من خلالها عرض بعض المعلومات عن احد المشروعات الشبابية المشاركة في المعرض حيث يحصل زوار المعرض الذين يقومون بالتعرف على هذا المشروع و زيارته على هدايا قيمة من هذا المشروع مقدمة من بنك بوبيان .

وياتى هذا البرنامج كجزء من مبادرة البنك التى اطلقها العام الماضي والتى تستهدف دعم المشروعات الكويتية الشبابية في مختلف المجالات. و تسعى إلى التعريف و الإعلان عن هذه المشروعات.

ويمنح حساب WOW الشباب مزايا عديدة من بينها الحصول على هدية فورية عند تحويل المكافأة الطلابية يمكنه اختيارها من بين باقة من الهدايا المميزة التي تصل قيمتها إلى 2,500 د.ك إضافة إلى خدمة الرسائل النصية القصيرة المجانية و خصم 40% على التأمين الشامل للسيارات من بوبيان للتأمين التكافلي و بطاقة بوبيان المسبقة الدفع مجاناً مدى الحياة.

كما يحصل الطالب أيضا على فرصة لربح وظيفة صيفية لمدة أسبوعين في إحدى إدارات البنك لعدد 15 طالب سنوياً يستحق الطالب في نهايته على مكافأة مالية و شهادة تقديرية.

والى جانب ما يقدمه البنك من خدمات مميزة للشباب فانه يوليهم اهتمام خاص سواء من خلال الاهتمام بالمنتجات والخدمات المميزة التى يقدمها لهم او من خلال دعمه المستمر لهم في اطار مسؤوليته الاجتماعية حيث قام خلال الفترة الأخيرة بدعم الكثير من مشروعاتهم ومعارضهم وفعالياتهم .

 

×