"زين": صقر والغضوري فازا بـ"ميني كوبر" وهاني وجعفر بجائزة الـ 10 آلاف دولار

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات متطورة في الكويت عن فوز صقر عبد الرزاق عباس العنزي بجائزة ميني كوبر في السحب الأول ، وعن فوز هاني عبد الرسول  مطر رجب بالسحب الأول للجوائز النقدية وجائزة  الـ 10,000 دولار ، وذلك عن عرضها الجديد لعشاق التكنولوجيا والأجهزة الذكية من عملائها من أصحاب خطوط الدفع الآجل مع الالتزام .

وكشفت الشركة أن جائزة السحب الثاني للسيارة ميني كوبر ذهبت للفائز ضاري علي الغضوري ، بينما ذهبت الجائزة النقدية في السحب الثاني للفائز جعفر عبد الأمير مكي طه.

وأوضحت الشركة أنها قامت بالسحب الثالث والأخير في يوم 10 فبراير الجاري ، لتختم السحوبات الأسبوعية التي كانت أطلقتها في حملتها الترويجية لعملائها ، علماً بأنها ستعلن عن أسماء الفائزين في السحب الأخير خلال الأسبوع الجاري.

الجدير بالذكر أن شركة زين كانت أعلنت في يناير الماضي أن عملاءها من أصحاب خطوط الدفع الآجل لديهم الفرصة لدخول السحب الأسبوعي لربح سيارة "ميني كوبر" أو مبلغ ماليتصلقيمته إلى 10 آلاف دولار أسبوعيا عند التزامهم في أحد باقات الدفع الآجل المتنوعة

التي صممتها الشركة وفق احتياجات مختلف الفئات والاهتمامات لاقتناء أحدث الأجهزة والهواتف الذكية.

وفي الجولة الختامية لحملتها الترويجية أوضحت زين أنها حريصة على توفير أفضل العروض وأحدث التقنيات لقاعدة عملائها التي تعتبر الأكبر في الكويت بما يتناسب مع متطلباتهم واحتياجاتهم، حيث أنها تعمل باستمرار على تطوير كافة خدماتها للمحافظة على المكانة التي وصلت إليها في السوق.

للإطلاع على آخر العروض والأخبار التي تقدمها الشركة يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكترونيwww.kw.zain.com  ، الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 107، زيارة أي من فروع الشركة الـ 82 المنتشرة في جميع أنحاءالكويت، أو زيارة قنوات التواصل الاجتماعية الرسمية للشركة .