جانب من تكريم الموظفين والموظفات

بيتك: الاهتمام بـ "جودة الخدمة" لتحقيق الارباح ومواجهة المنافسة

قال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد فى بيت التمويل الكويتى "بيتك" محمد ناصر الفوزان،ان جودة الخدمة المقدمة للعملاء ستظل محط اهتمام ادارة "بيتك" ومصدر تميز موظفيه ومكمن قوته التنافسية فى السوق، خاصة بعد ما حققه من مؤشرات وارقام متميزة ظهرت فى الميزانية السنوية الاخيرة،حيث استطاع "بيتك" المحافظةعلى مستوى جيد من الربحية المستدامة،مما يدعو إلى بذل مزيد من الجهود من الموظفين خلال الفترة المقبلة.

واكد الفوزان فى كلمة وجهها للموظفين المكرمين فى الحفل السنوي لبرنامج جودة الخدمة عن عام 2013، وعددهم88 موظفا وموظفة،ان ما حققه "بيتك" من نجاح انما هو ثمرة جهود وتفان جميع العاملين على مدى عام كامل وسط تطورات اقتصادية متابينة على الصعيد المحلى والدولى، مشددا على اهمية جودة الخدمة في المرحلة المقبلة ،ودورها المحورى اطار استراتيجية بيتك للسنوات الخمس المقبلة وفي اطار المنافسة التي تتزايد يوما بعد اخر.

وشكر الفوزان للموظفين تميزهم وجهودهم التي بذلوها خلال العام الماضي، منوها باستعداد ادارة "بيتك" الدائم لازالة أي معوقات تعترض مقدمي الخدمة او تحول دون تمكينهم من الارتقاء بها لما يفوق توقعات عملاء "بيتك" الذين هم في اولوية اهتمام الادارة العليا في "بيتك" ويستحقون كل الاهتمام والتقدير.

من جانبه قال المدير التنفيذى لادارة الجودة حسام الخطيب ان هؤلاء الموظفين المكرمين انطبقت عليهم اشمل درجات المتابعة والقياس من تقييم عميل خفي، ومتابعة ضابط جودة،وقياس رضا العملاء،وقد جاءت نتائج اداء الموظفين المكرمين بفضل الله وتوفيقه،ايجابية ومبشرة بمزيد من الارتقاء فى مستوى الخدمة، مستعرضا فى جانب من كلمته الآليات الجديدة والمشاريع المتنوعة التي ستتبناها جودة الخدمة لهذا العام.

وبالاضافة إلى الموظفين والموظفات المكرمين، تم تكريم الفروع الأوائل عن كل منطقة من مناطق السيدات والرجال في الفروع المصرفية والتجارية، بالاضافة الى الخدمات التجارية المساندة، الخدمات التمويلية، والسيارات. كما شمل التكريم الموظفين المتميزين في مركز الاتصال وإدارة البيع المباشر.

واختتم الحفل الذى حضره العديد من مدراء ومسئولى "بيتك" بالإعلان عن أعضاء النادي الذهبي لعام 2014 وتكريمهم.

 

×