ماراثون الوطني العام الماضي

سباق البنك الوطني للمشي ينطلق في عامه العشرين

ينظم بنك الكويت الوطني سباقه السنوي العشرين للمشي المقرر انطلاقه يوم السبت 15 مارس المقبل، وسيبدأ البنك باستقبال المشاركين الراغبين بالتسجيل في سباق هذا العام ابتداءً من يوم الأحد 16 فبراير الحالي في مقر التسجيل في خيمة البنك الوطني الكائنة على شارع الخليج العربي بالقرب من المركز العلمي إلى جانب موقع البنك الوطني الالكتروني.

وعلى غرار كل عام، سيتضمن سباق الوطني للمشي العديد من الفعاليات والنشاطات والمسابقات التي تحمل الكثير من الهدايا والجوائز القيمة للمشاركين. كما يحمل السباق هذا العام شعاراً جديداً ورسالة اجتماعية جديدة بعنوان "اذا إحنا قدرنا... إنتوا أكيد تقدرون" وذلك بهدف التشجيع على الرياضة وتعميم التوعية الصحية التي يواصل البنك الوطني تبنيها ونشرها كجزء من مسؤوليته الاجتماعية.

وبهذه المناسبة، قالت المدير التنفيذي لإدارة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني منال فيصل المطر إن سباق الوطني يحتفل هذا العام بمرور عشرين عاماً على انطلاقه كأول وأكبر حدث رياضي تنتظره الكويت. ومع بلوغ سباق الوطني عامه العشرين فانه يسعى الى تعزيز نجاحاته السابقة الى جانب تكريس مفهوم هذا الحدث الرياضي بمفهومه الواسع والذي يأخذ شعارا راسخا له منذ انطلاقه. إن الجميع مدعو للمشاركة في هذا الحدث الرياضي في 15 مارس للمشي من أجل صحة وحياة أفضل.

وأضافت المطر أن البنك الوطني يحرص على ان يكون حضوره  قوياً وحيوياً في مختلف المبادرات الاجتماعية، انطلاقاً من التزامه الاجتماعي وثقافته الهادفة لأن يكون شريكا فعالاً في بناء المجتمع الذي ينتمي اليه. ويتميز سباق الوطني للمشي بأنه يجمع الكبار والشباب والاطفال من أجل هدف واحد ورسالة هادفة إلى خدمة المجتمع، كما يكتسب هذا المهرجان الرياضي عاماً بعد آخر طابعاً جديداً منتقلاً إلى مفهوم أكبر من  دعم الرياضة إلى أهداف انسانية واجتماعية وانسانية وصحية يسعى إلى نشرها وتحقيقها.

ويأتي سباق الوطني للمشي في اطار الفعاليات الاجتماعية التي دأب البنك الوطني على تنظيمها سنويا تأكيداً على نهجه الثابت في تنمية المجتمع. وتشمل مبادرات الوطني مختلف الفعاليات الاجتماعية والانسانية والخيرية والتعليمية والرياضية والبيئية التي تسعى إلى خدمة المجتمع والمساهمة في تنميته على نحو أفضل.

 

×