فريق إدارة العلاقات العامة والتواصل الإجتماعي مع الأطفال

VIVA رسمت الابتسامة على وجوه الأطفال ورعت حملة كان "الرياضة وقاية"

نظمت شركة الاتصالات الكويتية VIVA ، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً في الكويت أنشطة ترفيهية للأطفال في مستشفى بنك الكويت الوطني في إطار الفعاليات التي شهدها المستشفى بمناسبة اليوم العالمي للسرطان.  ويأتي هذا البرنامج الترفيهي تدعيماً لالتزام VIVA المستمر بالمجتمع المحلي.

وقد أقيم هذا الحدث  في 4 فبراير 2014 حيث  شملت الأنشطة التي قدمتها VIVA عرضاً سحرياً مميزاً والنقش بالحناء والرسم على الوجه وتجديل الشعر وتقديم الهدايا التي أدخلت الفرح والسرور عليهم.  وتلتزم VIVA بخدمة المجتمع الكويتي حيث كانت السباقة دوماً في دعم مختلف فئاته من خلال مجموعة مبتكرة من البرامج والمبادرات الاجتماعية وذلك في اطار التزامها بالمسؤولية الاجتماعية منذ تاريخ تأسيسها عام 2008.

وبهذه المناسبة، توجه كبار المسؤولين في مستشفى بنك الكويت الوطني بجزيل الشكر والعرفان إلى شركة VIVA على مشاركتها في هذا الحدث ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال.

بالإضافة إلى ذلك، تم تكريم VIVA  لرعايتها ودعمها لحملة كان "الرياضة وقاية" بممشى منطقة صباح السالم والتي تهدف إلى تعزيز النشاط البدني.

يمكن الاطلاع على مبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركة VIVA على موقعها الالكتروني التالي: https://www.viva.com.kw/csr   حيث تجدون وصفاً موجزاً عن كل من المبادرات الاجتماعية التي شملتها VIVA بدعمها أو رعايتها منذ تأسيسها. 

ولمعرفة المزيد حول العروضات والمنتجات والباقات المتنوعة التي تقدمها شركة VIVA، يمكن للعملاء زيارة أحد فروع الشركة البالغ عددها 48 فرعاً أو أحد موزعيها المعتمدين. كما يمكن زيارة موقع الشركة الإلكتروني www.viva.com.kw أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 102 المفتوح على مدار الساعة. 

 

×