جانب من المنتدى

بنك برقان يرعى منتدى أطباء الهند في الكويت للعام الثالث على التوالي

اختتم بنك برقان مؤخراً رعايته  للملتقى السنوي لأطباء الهند لاطلاق الدليل الصحي لعام 2014 وذلك للعام الثالث على التوالي. ويأتي هذا الدعم في اطار جهود بنك برقان المتواصلة لتسليط الضوء على تقدم التربية الصحية وغيرها من المسائل الطبية. وقد نشر الدليل الصحي هذا العام متناولاً موضوعاً أساسياً وجوهرياً تحت شعار "التصوير الطبي – عين الطب".

وقد تم تنظيم الحفل بمناسبة اطلاق الدليل تحت رعاية حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأناب سموه لحضور الحفل نائب وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ علي الجراح الصباح. وجرى خلال الحفل الذي حضره سفير الهند لدى الكويت السيد ساتيش ميهتا تكريم رئيس مجلس ادارة بنك برقان السيد ماجد عيسى العجيل تقديراً للدعم السنوي الذي يقدمه البنك لنشر الدليل الصحي.

ويأخذ الدليل الصحي 2014  الذي اطلق مؤخرا  زمام المبادرة في تسليط الضوء على أهمية معدات التصوير الطبي، وهو يتضمن  38  مقالة عن طرق التصوير المختلفة المستخدمة في المستشفيات للتشخيص والعلاج من الأمراض وسيتم توزيع 5000 نسخة مجانا لمختلف الجهات في المجتمع.

يذكر أن منتدى أطباء الهند في الكويت هو منظمة للأطباء الهنود المقيمين والعاملين في مختلف المجالات الطبية في دولة الكويت، وهو كيان مسجل تابع للسفارة الهندية ومنتسب إلى الجمعية الطبية الكويتية، ويعد واحدا من أكبر المنظمات الهندية في الكويت. والجدير بالذكر انه يتواجد حوالي 700 طبيب هندي في الكويت يعملون في مختلف التخصصات.

ان مبادرات بنك برقان للمسؤولية الاجتماعية تهدف الى دعم الابتكارات والحلول الابداعية لبناء المصداقية والثقة بين المجتمع وسيستمر البنك بفتح المزيد من المحاور في اطار تفانيه تجاه النسيج الاجتماعي للكويت من خلال رعايات مماثلة.