"الوطنية للاتصالات" تطلق أفضل عروض التعبئة للطلبة في الكويت

طرحت الوطنية للاتصالات، أول مشغل للاتصالات في القطاع الخاص في الكويت، أفضل عروض التعبئة  لطلبة الجامعات و الكليات مؤخرا. فالآن يمكن للطلبة الاستمتاع بالعرض الأفضل في الكويت من الوطنية بأسعار تنافسية. 

يمكن للطلبة الآن إجراء مكالماتهم الهاتفية مع أصدقائهم الطلبة من نفس الجامعة أو الكلية بقيمة 10 فلس فقط للدقيقة الواحدة. بالإضافة إلى 200 MB إنترنت يحصلون عليها مجانا كل شهر. و يستفيد من هذا العرض المدهش الطلاب المسجلين في الجامعة أو الكلية نفسها. و لضمان استمرار اشتراكهم بهذا العرض يجب على الطلبة المشتركين الاستمرار بشحن خطوطهم بقيمة اجمالية لا تقل عن 3 د.ك. شهريا و سيكون العرض صالحا لمدة 12 شهرا من تاريخ التفعيل.

و تقدم الوطنية هذا العرض للطلبة المسجلين في كلا من جامعة الخليج للعلوم و التكنولوجيا (GUST)، الجامعة الأمريكية في الكويت (AUK)، الكلية الأسترالية في الكويت (ACK)، جامعة الشرق الأوسط الأمريكية (AUM) و كلية الشرق الأوسط الأمريكية، و جامعة الكويت. 

للحصول على هذا العرض، يجب على الطلبة الراغبين به زيارة أي من بوثات الوطنية المتواجدة في الجامعات المذكورة أعلاه أو زيارة فروع الوطنية في مول 360، المطار، الأفنيوز، مارينا مول، البيرق، الفروانية أو فرع مجمع شاهة مع بطاقتهم الجامعية. هذا و تواصل شركة الوطنية للاتصالات تقديم أحدث الهواتف المتنقلة وأفضل العروض والخدمات لعملائها.

 

×