البنك الوطني يوفر خدمات حساب الشباب لطلبة جامعة الكويت في المكتبة الجامعية

يرعى بنك الكويت الوطني معرض بيع الكتب الدراسية في جامعة الكويت. وتأتي هذه الرعاية في إطار حرص البنك الوطني على تعزيز تواجده في أوساط شريحة الشباب وتعريفهم بخدماته المصرفية  ذات المزايا الحصرية المعدة خصيصاً لمواكبة اهتماماتهم وتلبية احتياجاتهم.

ويستمر المعرض لغاية يوم الاثنين 24 فبراير 2014. حيث يوفر البنك الوطني للشباب من خلال تواجده فرصة التعرف على طبيعة الخدمات المصرفية المنوعة والمختلفة التي يقدمها لهذه الشريحة الواعدة في المجتمع، كما يتيح المجال أمامهم للاستفادة من العروض المجزية التي يوفرها طوال العام. وقد نجح البنك الوطني من خلال ابتكاره وتطويره الدائم للخدمات البنكية في تعزيز صدارته وموقعه المتميز محلياً من خلال أكبر شبكة فروع وقنوات توزيع في السوق المصرفية.

ويحرص البنك الوطني على المشاركة في مثل هذه المناسبات الخاصة بالطلبة انطلاقاً من حرصه على التواصل مع الشباب للتعرف عن كثب على اهتمامات هذه الشريحة من المجتمع وتطوير الخدمات المصرفية لتواكب احتياجاتهم.

وتجدر الإشارة إلى أن حساب "الشباب" من البنك الوطني يتميز بعروضه ومنتجاته المبتكرة والمعدة خصيصًا لتلبية احتياجات عملائه من طلبة الجامعات والمعاهد العليا ممن تتراوح أعمارهم ما بين 17 و23 عامًا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الخدمة الهاتفية 1801801 أو زيارة الموقع الالكتروني www.nbk.com. كما يمكنكم التواصل مع البنك الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوكNBK Official Page  وتويتر @NBKPage وانستغرام @NBKPage.