شعار الحملة

انشطة وفعاليات مميزة في جناح بنك بوبيان في معرض السمنة

اعلن بنك بوبيان عن مشاركته في معرض " حارب السمنة " الذي تنطلق فعالياته الاربعاء 5 فبراير في مول 360 في اطار دعم البنك لمختلف الانشطة والفعاليات التى تهدف الى التوعية باهمية الحفاظ على الصحة حيث سيكون شعار البنك في هذه المشاركة مركزا على سمنة الاطفال  .

وقال البنك في بيان صحافي ان زوار المعرض سيكونون على موعد مع لقاء مجموعة من اخصائيات التغذية المعروفين ومنهم غنيمة الريس ( يوم الجمعة 4 الى 6 م ) ودانة السالم ( يوم الخميس من 1 الى 3 عصرا ) حيث ستتاح الفرصة للجميع للقائهم والحصول على اجابات علمية لجميع الامور التى تتعلق بالصحة والسمنة .

الى جانب الانشطة الحركية للاطفال لتدريبهم على افضل وسائل الحفاظ على الصحة واجراء مسابقة للمشي بين الاطفال على ايدى متخصصين معروفين مع تخصيص ساعة يوميا مع خبراء رياضيين من شركة  GYM DOCTOR  على ستيج المعرض لتعليم الاطفال الكثير من الحركات البسيطة والسهلة التى يمكن ان يمارسوها في المنزل او المدرسة .

واكد البنك ان مشاركته في معرض حارب السمنة 2 تاتي في اطار دور البنك الاجتماعي واستمرار لمجموعة من الانشطة التى اطلقها في السنوات الاخيرة والخاصة بالصحة .

واضاف ان جميع الانشطة والفعاليات التى نظمها البنك في الفترة الاخيرة تهدف الى رفع الوعي بضرورة تجنب العديد من امراض العصر المعروفة كالضغط والسكر والسمنة وغيرها من خلال ممارسة الرياضة والمشي والحركة المستمرة .

واوضح البنك ان ابرز ما يميز مشاركات البنك في مثل هذه الفعاليات انها لا تتضمن اية امور تتعلق بكونه بنك حيث لا يتم الترويج او التسويق للخدمات او المنتجات التى يقدمها البنك بل التركيز على الرسائل التى يسعى الى توصيلها .

 

×