محمد الفوزان

"بيتك": مزايا تمويلية عديدة للتمويل الشخصي

اطلق بيت التمويل الكويتي "بيتك" حملة  تسويقية تتعلق بسرعة انجاز المعاملة التمويلية بعنوان "وقتك يهمنا..انجز معاملتك بوقت قياسي" حيث يمكن للعميل الحصول على التمويل المطلوب لاحتياجاته من كافة منتجات التمويل الشخصي بكل سهولة ومرونة وامتيازات تمويلية فريدة.

وقال رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي "بيتك" محمد ناصر الفوزان ان حملة "وقتك يهمنا.. انجز معاملتك بوقت قياسي" تتيح للعميل امكانية الحصول على التمويل المطلوب من منتجات التمويل الشخصي كافة من مواد البناء والمقاولات والهيكل الاسود وشركات التشطيب واعمال الديكور والمنجور الخشبي وكافة الاحتياجات التي تتعلق ببناء المنزل وتشطيبه بالاضافة الى منتج المركبات والقوارب والمعدات البحرية، والادوات والاجهزة الالكترونية والكهربائية، والاثاث، من خلال كافة فروع ومراكز الخدمة المنتشرة في مناطق الكويت ، وذلك لتلبية احتياجات العملاء من جهة ومساهمة في تحريك عجلة السوق وتنمية مبيعات التجار من جهة أخرى.

وأضاف الفوزان إن "بيتك" يقدم ميزات تمويلية فريدة من أبرزها فترة سماح لاستحقاق القسط الأول تصل إلى 12 شهرا للتمويل المقسط وفترة سماح لاستحقاق القسط الاول تصل الى 6 أشهر للتمويل الاستهلاكي ، حيث يصل التمويل المقسط الى 70 الف دينار مع فترة سداد الأقساط تصل لمدة 15 سنة والتمويل الاستهلاكي الى 15 الف دينار مع فترة سداد الاقساط  تصل الى 5 سنوات ،حيث تخضع جميع المعاملات للضوابط الائتمانية الخاصة بـ"بيتك".

وأشار الفوزان إلى أن هذه الحملة  تأتي في إطار تعزيز خدمات "بيتك" التمويلية وتعميق الصلة مع العميل واتاحة الخدمات التمويلية لكل الشرائح، كما أنها تأتي ضمن جهوده لتنشيط السوق وزيادة حركة التجار والموردين الذين تربطهم مع "بيتك" علاقات تعاون مشتركة، إضافة إلى ذلك فإنها تعزز مفهوم التعامل بالأقساط الذي يكسب العميل إمكانيات مادية أكبر عند رغبته بشراء أي من احتياجاته المعيشية .

وذكر الفوزان أن أهداف الحملة تتمثل بإبراز وتسويق خدمات "بيتك" المميزة التي يقدمها، والسعي لتعريف العملاء بالامتيازات التمويلية التي يمكنهم الحصول عليها، كما أن الحملة تسهم في تنمية حركة الاقتصاد الوطني وسوق المواد والأعمال الإنشائية بما يمثله هذا السوق من اهمية لأنه يلامس احتياجات شريحة كبيرة من المواطنين .

ويمول "بيتك" العملاء لاقتناء السيارات الجديدة والتجارية والمستعملة، وقطع الغيار، والاثاث والاجهزة الكهربائية والالكترونية، والقوارب والمعدات البحرية بالاضافة إلى منتجى  التمويل الطبي والتمويل التعليمي.

 

×